رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الهدوء الحذر يسود مخيم عين الحلوة في لبنان

نشر
الأمصار

أكدت إذاعة النور من لبنان أن الهدوء الحذر يسود كافة محاور القتال في مخيم عين الحلوة بعد اشتباكات عنيفة في الساعات الماضية أسفرت عن وفاة تسعة أشخاص.

ونقلت الإذاعة اللبنانية عن مصادر عين التينة أفادت بأن المساعي التي بذلها رئيس مجلس النواب في لبنان الرئيس نبيه بري طوال اليوم نجحت في وقف الاشتباكات في مخيم عين الحلوة حيث جرى التوصل الى وقف لإطلاق النار في المخيم.

وكانت قناة الميادين أفادت بأنه تم الاتفاق على وقف إطلاق النار في مخيم عين الحلوة حيث يبدأ سريانه عند السادسة مساء بتوقيت بيروت.

مخيم عين الحلوة في لبنان 

وشهد مخيم عين الحلوة في لبنان امس حالة نزوح كبيرة من كل الاحياء بالتزامن مع توسع رقعة  الاشتباكات بشكل كبير بحسب ماذكرت صحيفة اللواء اللبنانية.

وكان مخيم عين الحلوة شهد مؤخرا مواجهات عنيفة بين حركة فتح والمجموعات الاسلامية، استخدمت فيها مختلف الأسلحة الثقيلة والقذائف الصاروخية التي طاولت اماكن متفرقة من مدينة صيدا.

كما طال الرصاص الطائش عددا من احيائها واوتوستراد صيدا الجنوبي ومنطقة الغازيه، في المقابل شهد المخيم حركة نزوح كبيرة الى مدينة صيدا ومنطقتها.

وفي سياق آخر أفادت قناة الميادين من لبنان بأنه تم الاتفاق على وقف إطلاق النار في مخيم عين الحلوة حيث يبدأ سريانه عند السادسة مساء بتوقيت بيروت.

مخيم عين الحلوة في لبنان

وشهد مخيم  عين الحلوة في لبنان أمس حالة نزوح كبيرة من كل الأحياء بالتزامن مع توسع رقعة  الاشتباكات بشكل كبير بحسب ماذكرت صحيفة اللواء اللبنانية.

وكانت الوكالة الوطنية للاعلام في لبنان أفادت بأن الاشتباكات الدائرة بمخيم عين الحلوة أسفرت حتي الان  عن سقوط 5 قتلى 3 منهم  لحركة فتح و15 جريحا.

وذكرت الوكالة اللبنانية بأن العدد الإجمالي الضحايا ارتفع منذ اندلاعها ليل الخميس الماضي إلى 12 قتيلاً وأكثر من 110 جرحى.

وكان  مخيم عين الحلوة شهد مساء امس  مواجهات عنيفة بين حركة فتح والمجموعات الاسلامية، استخدمت فيها مختلف الأسلحة الثقيلة والقذائف الصاروخية التي طاولت اماكن متفرقة من مدينة صيدا.

كما طال الرصاص الطائش عددا من احيائها واوتوستراد صيدا الجنوبي ومنطقة الغازيه، في المقابل شهد المخيم حركة نزوح كبيرة الى مدينة صيدا ومنطقتها.