رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كاف يحدد مواعيد مباريات دوري السوبرليج الأفريقي

نشر
الأمصار

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف المواعيد مباريات دوري السوبرليج الأفريقي، والذي يشهد مشاركة فريق الأهلي المصري والوداد المغربي والترجي التونسي في النسخة الأولى من عمر البطولة .

وأكد كاف يلاقى فريق الأهلي المصري المباراة الافتتاحية من دوري السوبرليج الأفريقي سيمبا التنزاني، يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر المقبل في تمام الساعة الثالثة ظهرا ، فيما يواجه السبت الموافق 21 أكتوبر فريق مازيمبي الكونغولي نظيره الترجي التونسي في تمام الساعة الواحدة ظهرا ، على أن يواجه صن داونز الجنوب أفريقي نظيره بترو أتلتيكو الأنجولي يوم السبت الساعة الثالثة و و النصف عصرا ، فيما يواجه الوداد المغربي نظيره أنييمبا النيجيري يوم الأحد الموافق 22 أكتوبر فى تمام الساعة الخامسة مساءا.

وتُقام مباريات العودة بين نفس الفرق بداية من يوم 24 أكتوبر، حيث يواجه الأهلي نظيره سيمبا، ونفس اليوم يواجه صن داونز نظيره بتروأتلتيكو على أن يواجه مازيمبي نظيره الترجي يوم 25 من الشهر المقبل، فيما يواجه الوداد نظيره إنيمبا النيجيري في اليوم ذاته من بطولة دوري السوبرليج الأفريقي .

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في المملكة العربية السعودية، استعدادا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي يوم الجمعة المقبل، وذلك قبل انطلاق دوري السوبرليج الأفريقي .

دوري السوبرليج الأفريقي

الطائف تستقبل كأس السوبر الإفريقي قبل مواجهة الجمعة

 

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن وصول كأس السوبر الإفريقي  إلى مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية قبل يومين من مواجهة الأهلي المصري بطل دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي مع شقيقه اتحاد العاصمة الجزائري المتوج بلقب الكونفدرالية الأفريقية.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في المملكة العربية السعودية بمدينة الطائف استعدادا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي يوم الجمعة المقبل.

من المقرر أن يقام المران في الثامنة مساء اليوم، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، ويسبق المران محاضرة من الجهاز الفني؛ لشرح العديد من الجوانب الخططية الخاصة بالتحضير للمباراة المرتقبة.


ووضع الجهاز الفني برنامجا بدنيا وفنيا خاصا استعدادا للمباراة التي تمثل أهمية كبيرة في بداية المنافسة على البطولات بالموسم الجديد، تبدأ من مدينة الطائف خلال مواجهة السوبر الإفريقي الجمعة المقبلة.