رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريتشارليسون يطلب طبيب نفسي في توتنهام بعد العودة من معسكر البرازيل

نشر
الأمصار

قال البرازيلي ريتشارليسون مهاجم فريق توتنهام الإنجليزي، إنه سيطلب طبيب نفسي في الفريق عقب العودة مباشرة من البرازيل والتوقف الدولي الحالي.

وكافح لاعب توتنهام من أجل الحصول على مقعد أساسي وإثبات نفسه، منذ انتقاله إلى توتنهام مقابل 60 مليون جنيه إسترليني من إيفرتون في يوليو 2022، وسجل هدفًا واحدًا فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال 31 مباراة مع السبيرز.

وكان اللاعب البالغ من العمر 26 عاما يبكي على مقاعد البدلاء خلال فوز البرازيل 5-1 على بوليفيا الأسبوع الماضي، عندما تم استبداله بعد فشله في هز الشباك.

وقال ريتشارليسون في تصريحات لشبكة "جلوبو سبورت" بعد فوز البرازيل على بيرو: "في الملعب، أنا لاعب سعيد، وأحاول المساعدة قدر الإمكان".

أضاف ريتشارليسون: "في بعض الأحيان، لا تسير الأمور كما نريد، أعتقد أن هذا الجزء هو من الجانب خارج الملعب الذي انتهى به الأمر في طريقي، على الرغم من أنك تريد أن تفعل الأشياء بشكل صحيح، إلا أن الأمر ينتهي بالخطأ. سأواصل التركيز على النادي، لقد مرت العاصفة".

تراجع مستوى المهاجم البرازيلى

وعن تراجع مستواه قال المهاجم البرازيلى: "الأشخاص المقربين مني خلقوا مشكلات بعيدًا عن كرة القدم".
وشدد مهاجم البرازيل: "لقد مررت بوقت مضطرب في الأشهر الخمسة الماضية خارج الملعب، الآن الأمور في نصابها الصحيح في المنزل. الأشخاص الذين كانوا يراقبون أموالي فقط ابتعدوا عني. الآن ستبدأ الأمور في التدفق، وأنا متأكد من أنني سأقدم أداءً جيدًا في توتنهام وسأجعل الأمور تحدث مرة أخرى".

وأوضح ريتشارليسون: "تلك اللحظة الحزينة ضد بوليفيا لم تكن بسبب أنني لعبت بشكل سيء، في رأيي لم ألعب مباراة سيئة، لقد كان الأمر مجرد غضب بشأن الأشياء التي كانت تحدث خارج الملعب، والتي خرجت عن نطاق السيطرة ليس من جهتي، ولكن من جانب الأشخاص المقربين مني".

وقال ريتشارليسون إنه يخطط "للعمل على عقله" عندما يعود إلى شمال لندن، وأصر على أن "مرحلته السيئة" ستنتهي قريبًا.

وأكد ريتشارليسون: "سأعود إلى إنجلترا، لأطلب المساعدة النفسية من طبيب نفساني، للعمل على عقلي، سأجلس هذا الأسبوع مع مدربي في توتنهام، وسأتحدث معه كوني في احتياج إلى فرصة حقيقية للعودة مجدداً".

واصل لاعب توتنهام: "أنا سعيد بارتداء قميص المنتخب البرازيلي مرة أخرى، وأن ألعب وأنا سعيد. من المهم أن نمنح السبيرز انطلاقة جيدة، وسوف تمر هذه المرحلة السيئة، إنه جزء من كرة القدم، ويتعلق بمواصلة العمل الجاد، وستحدث الأشياء مرة أخرى بالنسبة لي. أعرف إمكاناتي، وأعرف ما أنا قادر عليه."