رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشيلسي يُعلن عن قميصه الثالث هذا الموسم.. صور

نشر
الأمصار

أعلن نادى تشيلسي الإنجليزي، عن قميصه الثالث هذا الموسم 2024، قبل ارتدائه في الجولة الخامسة من عمر منافسات الدورى الانجليزي لكرة القدم بريميرليج أمام مضيفه بورنموث الأحد المقبل.

ويحتل نادي تشيلسي المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها وخسارتين وتسجيل 5 أهداف وتلقي 5.

بالمر يكشف سر خروجه من مانشستر سيتي إلى تشيلسي

كشف كول بالمر لاعب تشيلسي الجديد المنتقل من مانشستر سيتي خلال موسم الانتقالات الجاري، عن سبب تركه الفريق بعدما قدم أداء متميز خلال الفترة الأخيرة مع السيتي.

وقال بالمر في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل": "لا أقول إنني ابتعدت عن المنافسة (على الأماكن الأساسية في سيتي) لأنني لم أفعل ذلك من قبل. لقد كنت هناك (في الفريق الأول) لبضع سنوات وأردت الحصول على المزيد من الفرص للعب في مركزي وأن يكون لي تأثير أكبر".

وأضاف: "كان قرارًا كبيرًا. عندما غادرت ملعب التدريب يوم الخميس، كنت أعلم أنني سأذهب إلى لندن في اليوم التالي. لقد صدمني كل ذلك، وجلست في السيارة وكنت أفكر فقط.. أنت هنا منذ 15 عامًا".

وتابع: "لا أعرف أي شيء مختلف. لم يسبق لي أن كنت معارا لفريق آخر، لم أترك أبدًا مدينة مانشستر. المرات الوحيدة التي كنت فيها خارج مانشستر كانت في عطلة أو في مباريات خارج الديار، الذهاب إلى هناك يبدو غريبًا، لكن ليس هناك وقت لنضيعه. يجب أن أصل إلى ما أصبو إليه".

وضغط كل من رحيم سترلينج وليفي كولويل ونوني مادويكي، من أجل انضمام بالمر إليهم في تشيلسي، وأردف اللاعب: "أحب اللعب هناك. هناك الكثير من المسؤولية الإضافية وأحتاج إلى العمل والتحسن حتى أتمكن من الانتقال إلى المستوى التالي. لم أفكر في سعر الصفقة. أريد فقط أن أذهب لأستمتع بكرة القدم".

واستطرد: "شرح تشيلسي المشروع، لقد أعجبني. أشعر أنه يمكنني أن يكون لي تأثير. كنت هناك لمدة يومين فقط: تدربت يوم الجمعة ولعبت يوم السبت، لذا لا أعرف كيف يبدو الأمر بعد. سأشعر بذلك أكثر".