رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هاجر أحمد تقترب من إنهاء تصوير مشاهدها في "بلموندو"

نشر
الأمصار

اقتربت الفنانة هاجر أحمد، من الانتهاء من تصوير مشاهدها في فيلم "بلموندو" اذ يتبقى لها يوم واحد تصوير وتودع العمل الذى تقدم فيه دور البطولة النسائية أمام الفنان حسن الرداد وتجسد فيه شخصية زوجته ويحدث بينهما العديد من الخلافات بعد أول سنة زواج.

 

 

فيلم "بلموندو" بطولة حسن الرداد، هاجر أحمد، محمود حافظ، إنجي وجدان، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع وآخرون، والعمل من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي لايت حيث يناقش معاناة الشباب بعد الزواج ورغبتهم مرة أخرى في العودة لحياة العزوبية.

 

فيلم "زومبي" يصل لـ19 مليون جنيه في السينمات منذ عرضه


حصد فيلم "زومبى" من بطولة على ربيع إيرادات بلغت 110,450 ألف جنيه ليلة أمس الجمعة، ليصل إجمالى إيرادات الفيلم إلى 19 مليونًا فى شباك التذاكر، منذ بداية عرضه فى موسم عيد الفطر السينمائى.

فيلم "زومبى" بطولة على ربيع، حمدى الميرغنى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، بسنت أحمد صيام، وليد أبو المجد وضيف الشرف عمرو عبد الجليل، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي رومانسي وكوميدي لايت، حيث يرتبط علي ربيع بالفنانة هاجر أحمد عاطفيًا ضمن الأحداث، وتجمعهما قصة حب ولكنهما يتعرضان لمشاكل واعتراض من قبل أهل هاجر أحمد، بسبب وظيفة علي ربيع، حيث يعمل كمطرب شعبي، ما يجعلهما يدخلان في صراع خاصة بعد ظهور الزومبي ومصاصى الدماء ضمن الأحداث.

 

انطلاق مهرجان بغداد الدولي للمسرح.. 10 أكتوبر


تنطلق فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان بغداد الدولي للمسرح خلال الفترة من 10 إلي 18 أكتوبر علي أرض مدينة بغداد بمشاركة دولية وعربية وعراقية، والمهرجان يقام برعاية رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، وبدعم متواصل من قبل وزير الثقافة والسياحة والآثار الدكتور أحمد فكاك البدراني، ودعم لوجستي من قبل وزارات الداخلية والدفاع والنقل، ووزارات ودوائر الدولة المختلفة.

وسيعلن عن المكرمين بالمهرجان خلال أيام ، والمهرجان في دورته الماضية كرم النجمة القديرة سهير المرشدي ضمن مجموعة من الفنانين العرب والعراقيين، وذلك تقديرا لمشوارهم الفني، وحضورهم الكبير في المشهد الدرامي المسرحي، ومساهماتهم في الارتقاء بالذائقة الفنية، واختياراتهم المنحازة إلى قيم الجمال، والفن الراقي والمتميز فنيا وفكريا وكان من المكرمكين أيضا الفنانة "عبير عيسى" من الأردن، والفنانة" دليلة مفتاحي" من تونس، ومن العراق الفنان " سامي قفطان"، والفنانة" سليمة خضير"، و الكاتب" علي عبدالنبي الزيدي"، والفنانة" فوزية عارف"، والفنانة" خالدة مجيد"، والفنانة" ميديا معروف"، والمخرج" مخلد راسم الجميلي".

 

المهرجان يستقبل العروض المسرحية العربية والأجنبية التي عرضت بعد تاريخ 1 يناير من العام الماضي، ولا يقبل مسرحيات في فئات المونودراما ومسرح الشارع ومسرح الطفل، ولا يقبل المهرجان الأعمال التي تخالف الإعلان العالمي لحقوق الإنسان أو تلك التي تحمل الازدراء والتحقير أو الطائفية أو النزعة العنصرية .. مؤكدة ضرورة التزام الفرق المشاركة بالأعمال المسرحية الناطقة بلغتها المحلية أن تقدم ملخصا للجمهور باللغة العربية الفصحة لتسهيل فهمها، ونسخة باللغة الأجنبية.