رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم "وش في وش" يحقق إيرادات قوية في ثاني أسابيع عرضه

نشر
الأمصار

حقق فيلم وش في وش بطولة محمد ممدوح وأمينة خليل إيرادات قوية في ثاني أسابيع عرضه، حيث بلغت أمس الاثنين 513 ألفا و172 جنيها في دور العرض السينمائية المختلفة.

وتدور أحداث الفيلم حول عائلتين يحدث بينهما مشاكل وتصل إلى طريق مسدود، وذلك في إطار اجتماعى لايت، ويشارك في بطولته محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، بيومى فؤاد، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي.

فيلم وش في وش 

وأشاد المخرج وليد الحلفاوي بالنجاح الذي حققه الفيلم، وقال في تصريحات صحفية إنه سعيد بأن الفيلم عجب الناس، وإن قصته قائمة على تدخل الناس في علاقة الأزواج وتأثيره على هذه العلاقة.

وأضاف الحلفاوي أن البطل الحقيقي للفيلم هو تعاون الفريق معا، وأن الكل أحب الدور، وتصوير الفيلم استغرق شهرا.

من جانبه، أشاد الفنان محمد ممدوح بشخصية "شريف" التي يجسدها في الفيلم، وقال إنها شخصية عادية من طبقة متوسطة يواجه مشكلة مع زوجته، وتدخل الناس يزيد المشكلة.

وأكد ممدوح أنه فخور بمشاركته في الفيلم لأنه يحترم عقلية المشاهد، وهذا هو النجاح.

ويعرض حاليًا فى السينمات إلى جانب "وش فى وش" أفلام "العميل صفر" بطولة أكرم حسني وإخراج كريم العدل، و"خمس جولات" بطولة آدم الشرقاوي ونور النبوي وماجد المصري، و"مرعي البريمو" بطولة محمد هنيدي وغادة عادل وسعيد حامد، و"ع الزيرو" بطولة محمد رمضان ونيللي كريم وإخراج ماندو العدل، و"البطة الصفرا" بطولة محمد عبد الرحمن وغادة عادل وإخراج عصام نصار.

إضافة إلى أفلام عيد الأضحى المستمر عرضها وهى "بيت الروبي" بطولة كريم عبد العزيز، نور، كريم محمود عبد العزيز وتارا عماد وإخراج بيتر ميمي، و"البعبع" بطولة أمير كرارة وياسمين صبري ومحمد عبد الرحمن وباسم سمرة وإخراج حسين المنباوي، و"مستر إكس" بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد، كما يعرض أفلام "تاج" بطولة تامر حسني ودينا الشربينى وإخراج سارة وفيق.

وفي سياق آخر سجل فيلم "وش في وش" 11 مليونا و283 ألف جنيه ، خلال أسبوعين من عرضه بالسينما وكان قد حقق في الأسبوع الأول، إيرادات بلغت 5 ملايين و942 ألف جنيه ، الفيلم بطولة محمد ممدوح وأمينة خليل ويعرض الأن في دور العرض.
 فيلم "وش فى وش" بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، بيومى فؤاد محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي، وتدور الأحداث حول عائلتين يحدث بينهما مشاكل وتصل إلى طريق مسدود وذلك في إطار اجتماعى لايت.