رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جماهير ميلان تهاجم دوناروما حارس مرمى منتخب إيطاليا

نشر
الأمصار

واصلت جماهير ميلان، هجومها المعتاد في الفترة الأخيرة على جيانلويجي دوناروما حارس مرمى باريس سان جيرمان ومنتخب إيطاليا.

ويعاني دوناروما من صافرات استهجان في كل مرة يخوض فيها منتخب إيطاليا مباراة على ملعب سان سيرو (معقل ميلان)، وذلك منذ رحيله عن صفوف الروسونيري والانضمام إلى بي إس جي.

وبحسب موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي، فإن الجماهير أطلقت صافرات استهجان ضد دوناروما، عند قراءة اسمه في تشكيل المباراة قبل انطلاقها بدقائق.

ولفت إلى أنه تم تجاهل الهجوم على دوناروما خلال فترة الإحماء التي تسبق اللقاء بأكثر من نصف ساعة، لأن معظم المشجعين كانوا يتواجدون خارج الملعب، إلا أنهم هاجموه بعد أن تم ذكر اسمه في التشكيل.

جدير بالذكر أن دوناروما غادر صفوف ميلان في صيف 2021 بعد نهاية عقده، ليرحل مجانا صوب باريس سان جيرمان، ما أغضب جماهير الروسونيري لعدم استفادة النادي ماديا منه.

 

منتخب إيطاليا يسقط في فخ التعادل أمام مقدونيا في تصفيات يورو 2024


كان سقط منتخب إيطاليا في فخ التعادل أمام مستضيفه مقدونيا الشمالية، بنتيجة (1-1) في اللقاء الذي جمعهما بالجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة ليورو 2024.
تقدم الأزوري في الدقيقة 47 عن طريق شيرو إيموبيلي، فيما عادل إينيس باردي النتيجة لمقدونيا في الدقيقة 81.

بداية ايطاليا جاءت قوية وفي الدقيقة الثالثة سجل نيكولو باريلا هدف أول بعد تمريرة في عمق الدفاع من دي لورينزو، سددها باريلا في الشباك لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

في الدقيقة السادسة، استلم باردي لاعب مقدونيا، الكرة داخل منطقة الجزاء قبل أن يسقط ويطالب بركلة جزاء على مدافع الأزوري باستوني.

ديماركو الظهير الأيسر لإيطاليا، أضاع فرصة هدف محقق في الدقيقة 14، بعد لعبة بينه وبين باريلا، مررها الأخير له من فوق الجميع لداخل المنطقة، ويقرر ديماركو التمرير بالعرض بدلا من التسديد ويضيع على فريقه هدف محقق.

 

واستدعى منتخب إيطاليا ريكاردو أورسوليني جناح بولونيا بقرار من سباليتي المدير الفني الجديد، لمواجهة أوكرانيا بتصفيات اليورو.

ونشر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم بياناً رسمياً، جاء فيه عقب الإصابات التي تعرض لها لاعبى المنتخب خلال مباراة مقدونيا الشمالية وإيطاليا، غادر اللاعبان جيانلوكا مانشيني (شد عضلي في الفخذ الأيمن) وماتيو بوليتانو (شد عضلي ثلاثي الرؤوس الأيمن) معسكر المنتخب الوطني للعودة إلى ناديهما ومتابعة العلاجات المناسبة.