رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب العراق الأولمبي ينهي آخر تحضيراته لمواجهة الكويت.. صور

نشر
الأمصار

أنهى منتخب العراق الأولمبي، مساء الاثنين، آخر وحداته التدريبية على ملعب جابر الأحمد، استعدادًا لمواجهة نظيره الكويتي في إطار اختتام منافسات المجموعة السادسة المؤهلة للنهائيات الآسيوية.

 

وبشأن آخر الاستعدادات، أكد المدير الفني للمنتخب الأولمبي، راضي شنيشل: إن جميع اللاعبين بأتم الجاهزية للمواجهة الحاسمة أمام صاحب الأرض والجمهور المنتخب الكويتي.

وقال: في أكثر من مناسبة أوضحنا إن منافسنا الوحيد في المجموعة هو المنتخب الكويتي، وعلى هذا الأساس كانت لدينا متابعة دقيقة منذ وقت ليس بالقصير على كل الجوانب الفنية للفريق تمهيدا لوضع النهج الخططي الذي يتناسب مع المباراة.
وأضاف: تحدثنا مع اللاعبين حول عدة نقاط تختص بالمباراة، وفي مقدمتها عدم الانخداع بنتيجة المباراتين السابقتين كونها جاءت مع منتخبين مع احترامي لهما متواضعين على الصعيد الفني.

وفي معرض الإجابة عن سؤال حول جاهزية اللاعب يوسف الإمام، قال: يوسف بأتم الجاهزية، وما تعرض له خلال المواجهة الأخيرة أمام منتخب تيمور الشرقية مجرد كدمة لن تحول دون مشاركته في المباراة المقبلة.

واختتم حديثه قائلا: لدينا ثقة كبيرة بجميع لاعبينا، وهم يعون أهمية بذل قصارى الجهود لخطف بطاقة التأهل الأولى عن المجموعة، والابتعاد عن أي حسابات معقدة.

منتخب العراق الأولمبي يسحق تيمور الشرقية بسداسية في كأس آسيا

تغلب المنتخب الأولمبي العراقي على تيمور الشرقية بنتيجة (6-0)، مساء اليوم السبت بملعب الكويت، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عاماً، التي تضم أيضا الكويت ومكاو.

وتقدم العراق بهدف السبق عن طريق علي جاسم في الدقيقة 16، ونجح حسين عبد الله لاوندي من إضافة الهدف الثاني من ركلة جزاء بالدقيقة 36.

وتمكن لاوندي من تعزيز تقدم أسود الرافدين بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 44، وعاد لاوندي ليسجل الهاتريك والهدف الرابع في الدقيقة 64.

واستطاع البديل منتظر محمد من تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 72، ثم خطف البديل رضا فاضل الهدف السادس في الدقيقة 90+1.

وبهذا الانتصار، رفع العراق رصيده إلى 6 نقاط بصدارة الترتيب، فيما ظلت تيمور الشرقية بالمركز الثالث دون نقاط.

وكان المنتخب العراقي حقق فوزاً كبيراً على مكاو (13-0) فيما خسرت تيمور أمام الكويت (0-4) بالجولة الأولى.

وتنتظر الأولمبي العراقي مواجهة قوية لحسم بطاقة التأهل أمام الأزرق الكويتي تقام مساء الثلاثاء المقبل.