رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فوز سيدات عمان بكأس سوبر يد الأردن

نشر
الأمصار

توج فريق عمان مساء الإثنين، بلقب كأس السوبر الأردني لكرة اليد للسيدات لعام 2023، وذلك بعد فوزه على منافسه حرثا بنتيجة 24-18، في اللقاء الذي جمعهما في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.

وفرض فريق عمان سيطرته على الشوط الأول، الذي أنهاه متقدما بنتيجة 13-5.

 

وتحسن أداء فريق حرثا في الشوط الثاني والذي أنهاه متقدما بنتيجة 13-11، لكن النتيجة الإجمالية كانت لصالح عمان.

 

وبعد ختام المباراة توجت الأمينة العامة للجنة الأولمبية الأردنية، رنا السعيد، والدكتور تيسير المنسي، رئيس الاتحاد الأردني لكرة اليد، لاعبات نادي عمان بالميداليات الذهبية وكأس البطولة وتوجت لاعبات نادي حرثا بالميداليات الفضية.

 

يذكر أن الموسم الجديد من دوري السيدات لكرة اليد سينطلق الإثنين المقبلربمشاركة فرق (حرثا وعمان وكفرسوم والفجر والبتراء)، حيث تقام البطولة وفق نظام الدوري الكامل من مرحلتين.

منتخب الأردن يفوز على عمان في تصفيات آسيا تحت 23 عامًا

تتواصل مباريات تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة قطر 2024، حيث تُقام الجولة الثانية من المنافسات بمباراة قوية وحاسمة تجمع بين منتخب عمان ومنتخب الأردن في مجموعة A. 

هذه المواجهة ستُقام في ملعب ستاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء الأردنية، وسيكون لأصحاب الأرض ميزة الدعم من الجمهور والاستفادة من أرضية الملعب.

الطموح العماني:

منتخب عمان الأولمبي دخل هذه التصفيات بقوة، حيث نجح في الفوز في مباراته الأولى أمام المنتخب السوري بنتيجة 2-0. هذا الفوز ليس فقط جلب للعمانيين النقاط الثلاث، بل وأيضًا قدم إشارة قوية عن قوة الفريق وتطوره. المدرب واللاعبون يسعون الآن لتكرار الأداء الجيد وضمان التأهل إلى البطولة الآسيوية.

تطلعات منتخب الأردن ضد منتخب عمان:

من جانبهم، يدخل منتخب الأردن هذه التصفيات بطموحات كبيرة لتحقيق النجاح. يملك الأردن تاريخًا جيدًا في بطولات كأس آسيا تحت 23 سنة، حيث نجح في التأهل إلى النهائيات في المرات السابقة. وفي الجولة الأولى من هذه التصفيات، قدم الأردن أداءً قويًا بالفوز على منتخب بروناي بتسعة أهداف نظيفة. هذا الفوز ليس فقط زاد من رصيد النقاط، بل وأيضًا قوى تصدرهم في المجموعة.