رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير: ريال مدريد يراقب السنغالي أمارا ضيوف

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد يراقب الموهوب السنغالي أمارا ضيوف وذلك تمهيدًا للحصول على خدماته.

ويركز النادي الملكي في تعاقداته على اللاعبين الشباب، مثلما فعل مع فينيسيوس جونيور ورودريجو، بالإضافة إلى تعاقده الأخير في صيف 2023 مع التركي أردا جولر.

لكن تلك المرة وجه الميرنجي أنظاره نحو القارة السمراء، خاصة السنغال التي أظهرت أن لديها فرق قوية بمختلف الفئات السنية.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة سبورت، فإن ريال مدريد يستهدف التعاقد مع أمارا ضيوف البالغ من العمر 15 عامًا والذي ظهر لأول مرة رفقه منتخب بلاده الأول خلال التوقف الدولي الحالي.

وكان اللاعب قد شارك في مباراة السنغال ضد رواندا في تصفيات أمم إفريقيا 2024، وشارك بديلًأ لشيخ سابالي في الدقيقة 71 من المباراة.

ويعد ضيوف أحد أبرز المواهب في القارة الأفريقية، حيث تدرب في أكاديمية جينيريشن فوت، وهي أكاديمية لكرة القدم للشباب تم إنشاؤها في السنغال السنغالية والتي قامت بتدريب ساديو ماني ووضعه على طريق الاحتراف.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب سوف يوقع لنادي ميتز الفرنسي عندما يبلغ السن القانوني، ومن خلال ذلك سيراقبه ريال مدريد وسيرى مدى تطوره في فرنسا.

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني

يواجه ريال مدريد نظيره ريال سوسيداد ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني يوم 17 سبتمبر الجاري في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب سنتياجو برنابيو.

ويسعى نادي ريال مدريد للتعاقد مع  الأرجنتيني جوليان ألفاريز في موسم الانتقالات المقبل، وذلك حال فشل التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي الذي لا زال في أزمة مع فريقه باريس سان جيرمان.

ووضع نادي ريال مدريد خطة بديلة لدعم الهجوم، إذا فشل في التوقيع مع الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان خلال الصيف المقبل.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، انه وضعت إدارة ريال مدريد خطة بديلة، بالتعاقد مع الأرجنتيني جوليان ألفاريز نجم مانشستر سيتي، في حال فشلت صفقة مبابي.
وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن بيب جوارديولا، مدرب السيتي، يرى أن ألفاريز عنصر مهم في الفريق، لذا سيكون مترددًا في السماح له بالمغادرة.

ويخوض ألفاريز موسمه الثاني مع مانشستر سيتي، حيث أحرز 17 هدفًا في جميع البطولات بالموسم الماضي، بينما سجل هدفين حتى الآن هذا الموسم.

وخاض ألفاريز أكثر من 20 مباراة دولية مع الأرجنتين وساعد منتخب بلاده على الفوز بكأس العالم في قطر خلال العام الماضي.