رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل المتوقع لمنتخب العراق ضد تايلاند في نهائي كأس ملك تايلاند

نشر
الأمصار

تنتظر جماهير أسود الرافدين موعد مباراة العراق ضد تايلاند في نهائي كأس ملك تايلاند 2023، تقام المباراة اليوم الأحد 10 سبتمبر على ملعب أنيفر ساري ستاديوم في تايلاند.

كان المنتخبين قد صعدا للمباراة النهائية بعد أن تغلب على كلاً من منتخب لبنان ومنتخب الهند، فازت العراق على الهند بركلات الترجيح 5-4 بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لكل فريق، بينما تأهلت تايلاند بعد فوزها على منتخب الأرز البناني بهدفين مقابل هدف واحد للبنان.

ويبحث المنتخبين عن الانتصار وحمل كأس البطولة وأتم المنتخب العراقي أستعداداته للمباراة التيس تأتي في إطار التحضيرات للمنافسات الدولية القادمة، وهي تصفيات كأس الأمم الأسيوية التي ستنطلق مطلع العام القادم في قطر، وتصفيات كأس العالم 2026 المقبلة. 

فيما يلي التشكيل المتوقع للمنتخب العراقي:

حراسة المرمى: جلال حسن.

خط الدفاع : ريين سولاقا/ حسين علي/ فراس بطرس/ ميرخاس دوسكي.

خط الوسط : إبراهيم بايش/ أسامة رشيد/ أمير العماري.

خط الهجوم : حسين علي/ علي الحمادي/ بشار رسن.

 

منتخب العراق يختتم تدريباته قبل مواجهة تايلاند 

اختتم منتخب العراق الوطني آخر تحضيراته في مدينة شانغماي تحضيرًا لمواجهة نظيره منتخب تايلاند غدًا الأحد، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء 20:30 بتوقيت تايلاند، الرابعة والنصف بتوقيت بغداد 16:30 ، وذلك في نهائي كأس ملك تايلاند 49.

وشارك في تدريبات اليوم، التي حضرها رئيس الوفد العراقي أحمد الموسوي، جميع اللاعبين ال 23 .

وأبدى اللاعبون جاهزيتهم التامة من خلال اندفاعهم وحرصهم العالي في التدريبات، متأملين تقديم مستوى طيب، والظفر بلقب البطولة .

وأعلن منتخب العراق، اليوم السبت، غياب زيدان إقبال عن مواجهة تايلاند في نهائي بطولة كأس ملك تايلاند الرباعية المقررة إقامتها غدًا الأحد.

وقال محمد عماد المنسق الإعلامي لمنتخب العراق، في تصريحات خاصة لـ "الأمصار": “لوائح ونظام البطولة لايسمح للاعبنا زيدان إقبال”.

وأضاف: "لا توجد غيابات في صفوف المنتخب".

وفيما يخص الجوائز المالية حال الفوز بالبطولة من قبل الجهاز الفني قال: “أمور خاصة بشأن الاتحاد العراقي”.

وتقاد المباراة يوم غد الأحد في الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت تايلاند 20:30 الرابعة والنصف بتوقيت بغداد 16:30 في ملعب الذكرى 700 في مدينة شانغماي.