رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيصل الغامدي يوجه رسالة لجماهير الاتحاد السعودي بعد انتقاله للعميد

نشر
الأمصار

وجه فيصل الغامدي الوافد الجديد لفريق الاتحاد السعودي رسالة لجماهير العميد بعد انضمامه بشكل رسمي قادمًا من صفوف الاتفاق.

 

وحصل الاتحاد السعودي على توقيع فيصل الغامدي في اليوم الأخير من الانتقالات الصيفية قبل غلق القيد في المملكة العربية السعودية.

وكتب الغامدي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” : “توكلت على الله اليوم ابدء مرحلة جديدة في حياتي، فخور جداً بتمثيل نادي كبير كنادي الاتحاد، أشكر الإدارة على ثقتهم وعلى أرسهم رئيس النادي أنمار الحائلي والاستاذ أحمد كعكي”.

وأضاف: ” جمهور العميد أوعدكم بتقديم الافضل لاسعادكم جميعًا، شكراً لكم وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع

وبأذن الله نفرح دايمًا بالانجازات وصناعة التاريخ”.

كما وجه الغامدي رسالة إلى نادي السابق الاتفاق كتب فيها: ” اليوم أودع نادي الاتفاق بعد سنوات قضيتها معهم وعشت فيها أوقات ولحظات رائعة شكرًا لمجلس إدارة النادي الحالية والسابقة وشكرًا على كل من اشرف علي في جميع مراحلي السنية وما انسى فضلكم علي بعد الله”.

 

وأضاف: ” لا بد من توجيه الشكر لأخواني اللاعبين وأتمنى لكم التوفيق دائمًا، شكرًا لحبايبي للجمهور الاتفاقي على دعمي وتحفيزي لتقديم الأفضل”.

طارق حامد يتحدث عن مسيرته مع اتحاد جدة بعد الرحيل

تحدث النجم المصري طارق حامد، المنضم حديثاً لنادى لضمك قادما من صفوف اتحاد جدة، عن كواليس انتقاله لفريقه الجديد، والإصرار على الاستمرار في الدوري السعودي، بالإضافة إلى الكشف عن حقيقة العروض التي تلقاها من الدوري المصري.

وقال طارق حامد في حوار لصحيفة الرياضية السعودية، إن عقد مع نادي ضمك يمتدُّ موسمين، متمنينا تحقيق نتائج جيدة مع الفريق خلال فترة تمثيلي له.

وحول سبب اختياره لضمك على وجه التحديد قال طارق حامد، "أحببت السعودية كثيرًا، لذا قررت البقاء هنا، خاصةً أنه يُصنَّف حاليًّا ضمن أقوى الدوريات فى العالم، ونرى كثيرًا من نجوم كرة القدم العالميين يلعبون فى الأندية السعودية، ومن أجل المحافظة على مستواي، قررت البقاء فهو دوري تنافسي، واخترت خوض تجربة جديدة ومختلفة مع نادٍ آخر".

وعن تلقيه عرضاً من الأهلي قال طارق حامد، "لم أتلق أى عرض من قبل القلعة الحمراء، ومع احترامي الكبير لهذا النادي العريق وجماهيره الرائعة، لكنني أتمنى إنهاء مسيرتي الرياضية فى بيتي الأول الزمالك الذى أنتمى له".