رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اتحاد جدة يقدم عرضًا خياليًا لضم محمد صلاح

نشر
الأمصار

كشفت مصادر لموقع فوتبول إنسايدر، أن نادي اتحاد جدة السعودي يخطط لتقديم عرض فلكي لنجم ليفربول محمد صلاح بقيمة 225 مليون جنيه إسترليني قبل إغلاق القيد للميركاتو الصيفي في الدوري السعودي للمحترفين، مساء اليوم الخميس.

وكان اتحاد جدة السعودي قد قدم عرضًا أوليًا بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني ارتفع إلى 150 مليون جنيه إسترليني، ولكن تم رفضه في وقت متأخر من ليلة الخميس الماضي الموافق 31 أغسطس.

وأصر ليفربول على أن محمد صلاح ليس للبيع وليس لديهم أي نية للسماح له بالرحيل هذا الأسبوع، بحسب ما ذكر موقع فوتبول إنسايدر في تغطية خاصة.

لكن الاتحاد لم ينته من اهتمامه ويعتقد أنه حصل على بعض التشجيع من معسكر محمد صلاح الذي يرغب في الانضمام إليه.

ويستعد الاتحاد الآن لتقديم عرض جديد بقيمة إجمالية تبلغ 225 مليون جنيه إسترليني (حوالي 280 مليون دولار أمريكي)، بما في ذلك الإضافات، مما يجعله رسم نقل قياسي عالمي في حالة قبوله.

الجدير بالذكر، أن أندية الدوري السعودي للمحترفين يمكنها إجراء التعاقدات حتى الساعة 12 منتصف ليل اليوم الخميس.

اتحاد جدة يتعاقد رسميًا مع لويز فيليبي

أعلن فريق اتحاد جدة السعودي التعاقد مع لويز فيليبي مدافع ريال بيتيس الإسباني لتعويض غياب المصري أحمد حجازى المصاب بقطع في الرباط الصليبي والذى يبتعد عن الملاعب حتى يناير المقبل.

وانضم لويز فيليبي إلى ريال بيتيس في الصيف الماضي قادمًا من لاتسيو الإيطالي، وشارك في أول ثلاثة مباريات بمسابقة الدوري المحلى.

نشرت الصفحة الرسمية لنادى اتحاد جدة إعلان ضم  لويز فيليبي مدافع ريال بيتيس الإسباني دون الكشف عن أى تفاصيل تخص العقد.

وانضم لويز فيليبي إلى ريال بيتيس في الصيف الماضي قادمًا من لاتسيو الإيطالي، وشارك في أول ثلاثة مباريات بمسابقة الدوري المحلى.

ويمتلك اتحاد جدة في صفوفه 10 لاعبين أجانب ولكنه سيكون مضطر للاستغناء عن بعض الأسماء في الفترة المقبلة لإغلاق القائمة عند 8 أجانب فقط قبل انتهاء فترة القيد الليلة .

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية نقلا عن مصادر خاصة أن المصري أحمد حجازي، قائد فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، أنهى المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي المُعد له من قِبل الإسباني روبن بونس، اختصاصي العلاج الطبيعي في النادي، بعد عملية الرباط الصليبي التي خضع لها 9 يونيو الماضي في لندن، العاصمة البريطانية.

وأشارت الرياضية بحسب المصادر إلى أن البرتغالي نونو سانتو، مدرب الفريق، يتابع حالة اللاعب 32 عامًا،  أوَّلًا بأوَّل مع طبيب النادي، في حين يفكر المصري مواصلة برنامج التأهيل لركبته اليسرى خارج السعودية بهدف التنويع، وتسريع العودة للمشاركة مجددًا في التدريبات الجماعية مع زملائه اللاعبين.