رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كشف موعد مؤتمر ديزني ومارفل للإعلان عن أحدث أعمالهما المقبلة

نشر
الأمصار

أزيح الستار بشكلٍ رسمي، عن موعد إقامة مؤتمر D23، والذي يختص بالكشف عن أحدث أعمال استديوهات ديزني، ومارفل، ومن المقرر، أن يقام المؤتمر، بتاريخ ١٠ سبتمبر الجاري.

 

ويشهد المؤتمر، إعلان شركة ديزني، واستديوهات مارڤل، عن مواعيد عرض أعمالهم الجديدة المؤجلة، كما سيتم إصدار بعض الإعلانات الجديدة لأعمالهم المقبلة.

 

مسلسل "Moving" الأعلى مشاهدة على منصة ديزني


"مستوى ممتع وتقييمات ممتازة.. ديزني صايرة حلوة بالأعمال الكورية"، هكذا جاءت ردود الأفعال حول مسلسل Moving أو كما يطلق عليه "متحرك" الذي يعرض على منصة Disney+.

 

حصل مسلسل Moving على تقييمات 8.5/10 على IMDB ويحطم الرقم القياسي ويصبح المسلسل الكوري الأعلى مشاهدة في أسبوعه الأول على منصة ديزني بلس.

توالت التعليقات حول المسلسل الكوري الجديد، كالآتي: "مسلسلmoving اقدر اقول أنه تحفة بس خايفة يعملوا حركة ان يكون في جزء تاني هزعل اوي"، وأضاف متابع: "Moving أصبح أعلى مسلسل كوري حقق مشاهدة في تاريخ ديزني بلس في أسبوعه الأول .. نجاح مستحق".

وعلق أحد المتابعين: "مسلسل Moving حاليًا مقدم مستوى ممتع وتقييماته ممتازة.. ديزني صايرة حلوه بالأعمال الكورية"، وقال متابع آخر: "مسلسل moving مش عارفة شن نقول عليه كل حلقة أحلى من الثانية.. الكتابة تحفة، الشخصيات، التمثيل، ترتيب الأحداث، الأحداث، توزيع العاطفة، الأكشن، الحزن، وكل شيء بنسبة دقيقة جدا، الماضي، والحاضر، الألغاز، التشويق، الإخراج".

ديزني تطرح مسلسلها الجديد Percy Jackson and the Olympians في ديسمبر المقبل


كشفت منصة ديزنى بلس عن طرح أول حلقتين من مسلسلها الجديد Percy Jackson and the Olympians، بداية من يوم 20 ديسمبر المقبل، على أن يتكون العمل الجديد من 8 حلقات، تطرح بشكل أسبوعى على المنصة، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

جاء ذلك بعد أن أعلنت منصة ديزنى بلس عن إنضمام بطلان جديدان إلى مسلسلها الجديد Percy Jackson and the Olympians، وهما جاي دوبلاس وتيموثي أوموندسون، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale" ،على أن يلعب دوبلاس دور هاديس  إله العالم السفلي، ويلعب أوموندسون دور هيفايستوس، إله الحدادين.