رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فان دايك يرد على فان خال بشأن تصريحاته عن فوز الأرجنتين بكأس العالم

نشر
الأمصار

رد المدافع الدولي الهولندي، فيرجيل فان دايك، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، على مدربه السابق في منتخب هولندا، لويس فان خال، بشأن فوز الأرجنتين ببطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وقال فان خال في تصريحات جدلية أن فوز الأرجنتين بكأس العالم 2022 كان مخططًا له من أجل تتويج النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، باللقب.

قبل أن يرد فان دايك على مدربه السابق في هولندا بتصريحات صحفية أثناء تواجده في معسكر منتخب بلاده لخوض مباريات تصفيات يورو 2024.

وقال فان دايك في تصريحاته: “تصريحات فان خال؟ نعم سمعت عنها صباح اليوم، وهذا رأيه واي شخص يستطيع التعبير عن ذلك”.

وأضاف المدافع الهولندي: “لكن أن لا أشاركه نفس الرأي، وأعتقد أن باقي اللاعبين أيضًا لا يشاركونه هذا الأمر، ولم نتحدث عن ذلك الأمر في التدريبات ولا تواصلنا مع فان خال نفسه”.

الجدير بالذكر، أن فان خال قد رحل عن تدريب منتخب الطواحين الهولندية بعد توديع مونديال قطر من الدور ربع النهائي على يد الأرجنتين، قبل أن يتولى رونالدو كومان المهمة بدلًا منه.

موعد مواجهتي هولندا ضد اليونان وأيرلندا

من المقرر أن يستقبل منتخب هولندا نظيره اليونان في الجولة الخامسة من تصفيات يورو 2024 يوم الخميس الموافق 7 سبتمبر الجاري.

 

على أن يخرج منتخب الطواحين لمواجهة منتخب أيرلندا ضمن لقائات الجولة السادسة من التصفيات يوم الأحد الموافق 10من الشهر ذاته.

 

هيندرسون: كلوب قال إنه أراد رحيلي عن ليفربول

 

علق الدولي الإنجليزي، جوردان هيندرسون، لاعب نادي الاتفاق السعودي، على حديث مدربه السابق في ليفربول، يورجن كلوب، بشأن رحيله من الريدز في الصيف الجاري.

وفي مقابلة مع صحيفة “ذا أثليتيك”، علق هيندرسون على حديث كلوب بشأن قائمة الفريق النهائي قبل انتهاء الميركاتو الصيفي في إنجلترا.

وقال هيندرسون في تصريحاته: “رأيت يورجن يقول منذ بضعة أيام إنه سعيد حقًا بما قام به ليفربول في فترة الانتقالات وراضٍ عن فريقه الحالي”.

وواصل قائد ليفربول السابق: “هذا يخبرك باللاعبين الذين رحلوا، ربما أراد كلوب رحيلهم عن الفريق، واللاعبين الذين انضموا للفريق، ربما أراد هو التوقيع معهم”.