رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كلوب: صلاح لاعبنا ويريد اللعب هنا

نشر
الأمصار

تحدث يورجن كلوب مدرب ليفربول عن مستقبل محمد صلاح نجم الفريق عقب الفوز على أستون فيلا ضمن منافسات الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحاته لشبكة سكاي سبورتس عقب المباراة: "صلاح لعب مباراة رائعة. كان عليه العمل بقوة خارقة وقد فعل".

وأضاف "لم أملك أي شكوك حول التزامه مع النادي".

واختتم "لا يمكنكم تخيل كم الضجة التي أثارها العالم حوله ولكننا هادئون حيال ذلك. إنه لاعبنا ويريد اللعب هنا".

ليفربول يحقق الفوز على أستون فيلا بثلاثية في الدوري الإنجليزي

حقق فريق ليفربول الفوز على أستون فيلا بثلاثة أهداف دون مقابل، خلال المنافسة التي جمعت بينهما في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.
وأحرز دومينيك سوبوسلاي، الهدف الأول لصالح ليفربول بالدقيقة الثالثة من بداية المباراة، وأضاف ماتي كاش، مدافع أستون فيلا، الهدف الثانى بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 22 من زمن المباراة.

ونجح النجم المصرى محمد صلاح في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 55 من زمن المباراة، ليختتم السجل التهديفى للمباراة وفوز الريدز.


وجاء تشكيل ليفربول ضد أستون فيلا، كالتالى..
حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، جو جوميز، جويل ماتيب، أندرو روبيرتسون.

خط الوسط: كورتيس جونز، ماك أليستر، دومينيك سوبوسلاي.

خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.
وبات فريق ليفربول يملك في رصيده 10 نقاط ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، فيما يمتلك أستون فيلا 6 نقاط.

وحقق فريق ليفربول انتصارًا مثيرًا على نيوكاسل يونايتد فى الجولة الماضى من البريميرليج، بعد الفوز عليه 2-1 ، رغم النقص العددي بعد طرد القائد الهولندي فيرجيل فان دايك من الدقيقة 28.

وفاز ليفربول في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة من مجموع 4 لقاءات خاضها بمسابقة البريميرليج حتى الآن بالموسم الجاري 2023-2024.

كلوب عن انتقال صلاح إلى اتحاد جدة "شو إعلامي"

صرح الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزى، أن النجم المصرى محمد صلاح فى كامل تركيزه مع الفريق، على الرغم من التقارير التى زعمت اقترابه من الانتقال لصفوف فريق اتحاد جدة السعودى فى الميركاتو الصيفى.

وقال كلوب، فى تصريحاته، رداً على سؤال هل تعتقد أن محمد صلاح بكامل تركيزه رغم ما يحدث فى الإعلام عن عرض اتحاد جدة، "بالنسبة لي ليس هناك شيء، هذه قصة إعلامية فقط، محمد صلاح ملتزم وبكامل تركيزه، وكل شيء فى حالته الطبيعية".

وأضاف مدرب ليفربول، "كل ما قيل عن محمد صلاح مجرد شائعات ولا شيء منها صحيح، ولم تكن حقيقة أبدًا".