رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم كريم عفيفي القادم "عصابة عظيمة" أمام إسعاد يونس

نشر
الأمصار

بدأ الفنان كريم عفيفي تصوير فيلم جديد بعنوان "عصابة عظيمة" أمام الفنانة إسعاد يونس، الفيلم تأليف هاجر الإبيارى، وإخراج وائل إحسان بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي ورنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد.

إسعاد يونس 

على جانب آخر تصدرت النجمة إسعاد يونس غلاف عدد سبتمبر 2023 من مجلة "فوج العربية" بعنوان "ملكة الكوميديا"، وبإطلالة فاخرة وإكسسوار مرصع بالجواهر منحها لمسة ملكية تحدثت مع المجلة عن مسيرتها الفنية والسر وراء قولها "أنا أجمل بنت فى مصر" حيث أشارت إلى أنها تحاول أن تساعد المرأة على التحرر من القالب الضيق الذى توضع فيه حين تبلغ الأربعين.

وصرحت خلال المقابلة: "دائمًا أشعر بأننى مميزة ومختلفة عن غيرى كلما دخلت إلى قاعة ما حتى لو كان كل من حولى رائعات الجمال، وهذا ما يشجعنى دائمًا".

وأضافت: "فى عالم الترفيه كل إنسان له تاريخ صلاحية وحتى فى ذلك الحين كنت أدرك هذا تمامًا وكنت مستعدة لإدارة ظهرى لتلك المرحلة والشروع فى شىء جديد لا أريد أن يستبعدنى أحد وأفضِّل أن أفعل ذلك بنفسى".

وقد قامت في أول ظهور لها بعد أزمتها الصحية الأخيرة حرصت الفنانة والمنتجة إسعاد يونس على طمأنة جمهورها، وذلك خلال تواجدها في لوكيشن تصوير مسلسل كامل العدد لدينا الشربيني.

وأكدت اسعاد يونس خلال لقائها ببرنامج تريندج على قناة mbc 4، أنها تجاوزت أزمتها الصحية الأخيرة، بدعوات جمهورها وأصدقائها، وتابعت قائلة : الحمد الله محنة وربنا قدرني أعديها والحمد الله.

وعن مشاركتها في مسلسل كامل العدد لدينا الشربيني أكدت الفنانة إسعاد يونس أن منتج العمل جمال السنان صديق عزيز عليها وعندما طلبها للظهور في المسلسل لم تستطع أن ترفض طلبه.

وأكدت أنها سعيدة بفريق عمل المسلسل والذى يشمل عدد كبير من أصدقائها  بداية من المخرج نبيل الحلفاوي مرورا بدينا الشربيني وشريف سلامة وألف عمر وباقي فريق العمل.
 

إسعاد يونس وفترة العلاج الطبيعي

تخضع الفنانة الكبيرة إسعاد يونس حالياً إلى جلسات علاج طبيعي وهو الأمر الاعتيادي بعد خضوعها إلى عملية تغيير مفصل . وتجري الفنانة القديرة إسعاد يونس جلسات العلاج الطبيعي حالياً داخل منزلها ، تمهيداً لاستئناف نشاطها الفني خلال الفترة القادمة .