رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيرادات فيلم كريم عبد العزيز "بيت الروبي" يتخطى 127 مليون جنيه

نشر
الأمصار

حافظ فيلم "بيت الروبي" للنجم كريم عبد العزيز على تصدره قائمة الإيرادات في شباك التذاكر، وحصد إيرادات بلغت 165 ألف جنيه في آخر ليلة عرض في السينمات، ليتخطى إجمالي ما حققه الفيلم خلال الفترة الماضية الـ127 مليون جنيه، حيث أصبح أعلى فيلم في تاريخ السينما المصرية حتى الآن.

فيلم "بيت الروبي" بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقي، حاتم صلاح، محمود السيسي، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

ويقدم فيلم بيت الروبي فكرة كوميدية إنسانية مع طرح قضية مهمة تشغل الجمهور حالياً وهي تحكم السوشيال ميديا في العديد من الأمور ومهنة الانفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهم جعلهما يبعتدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطي أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهم.

وفي سياق آخر قال الفنان المصري كريم عبد العزيز خلال تصريحات إذاعية إن فيلم "الفرعون الأخير" مؤجل وهو عمل عن الفراعنة بإنتاج ضخم جدا.

وقد تحدث النجم كريم عبد العزيز عن فيلمه "الفرعون الأخير"، الذي أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة (ميديا هب - سعدي جوهر)، التحضير له مؤخرا، فهو الأول من نوعه فى مصر والشرق الأوسط، ويتناول حياة الفرعون توت غنخ آمون، وقصة اكتشاف الأسرار المذهلة لمقبرته، وذلك باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية فى التصوير والإخراج.

وحالياً يصور كريم عبد العزيز مسلسله الجديد "الحشاشين" المقرر عرضه في رمضان المقبل، من إنتاج سينرجى، ويشارك في بطولته كلا من فتحى عبد الوهاب، أحمد عيد، إسلام جمال، ميرنا نور الدين، وعدد كبير من الفنانين، إخراج بيتر ميمى ، وتاليف عبد الرحيم كمال .

فيلم "بيت الروبي"

وفي دور العرض بالسينمات المصرية، يعرض لكريم عبد العزيز حاليًا فيلم "بيت الروبي" والذي حقق أعلى الإيرادات في السينما مسجلا 125 مليون جنيه حتى الآن، ويشارك في بطولة الفيلم كلا من كريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، مصطفى أبو سريع، وعدد كبير من الفنانين، إخراج بيتر ميمى .