رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نجم مسرح مصر كريم عفيفي ينشر أول صورة لنجله حمزة

نشر
الأمصار

حرص الفنان كريم عفيفي على تهنئة ابنه حمزة بعيد ميلاده.

وقام كريم بنشر صورة تجمعه بابنة حمزة وعلق عليها قائلا: مكنتش ناوى أنزل بس قولت أنزل عشان يبقى توثيق لما تكبر تشوفوا كل سنة وانت طيب يا احلي حاجة في حياتى يا ضحكتنا وفرحتنا.

 

وتابع :سنة فيها تعب كتير ومستشفيات بس الحمد لله  عدت على خير ربنا يخليك ليا ودايما منور حياتي و مفرحني بحبك يا موزي يا ضحكتنا وفرحتنا  #حمزة_عفيفي

 

وفور طرح كريم عفيفي لصورته مع حمزة أبنه وتلقي الكثير  من التعليقات من قبل الجمهور لتهنئته فيما أكد البعض على الشبه الكبير بينهما.

 

من ناحية أخرى يصور حاليا كريم عفيفي الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم استعداد لعرضه في موسم رمضان القادم.

 

يذكر أن كريم عفيفي قد حل ضيفا، على برنامج "سهرانين" تقديم الفنان أمير كرارة والمذاع عبر قناة "أون للحديث عن العديد من الموضوعات المختلفة وكواليس من حياته الشخصية والفنية.

وقال كريم عفيفي، خلال حواره مع أمير كرارة،:" قدمت في مسرح الجامعة مش عشان موهبة والكلام ده قدمت عشان أستفيد من التكييف واتفادي الحر".

أخبار أخرى…

نهاية تصوير حلقات الموسم الثاني من مسلسل رمضان كريم في خلال أيام

أوشك أبطال الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم من تصوير جميع أحداثه، وذلك استعداد لعرضه في موسم رمضان القادم 2023.

ويتبقى لفريق عمل المسلسل ما يقرب من أسبوعان للانتهاء من تصوير جميع أحداث المسلسل، وبدء مرحلة المونتاج التي تستغرق عدة أيام ليكون المسلسل جاهز للعرض.

ويعتبر مسلسل رمضان كريم من أولى المسلسلات التي بدأ تصويرها في هذا الموسم، حيث بدأ السبكي في تصوير المسلسل بداية من شهر أكتوبر الماضي داخل حارة السبكي.

تغيرات في سيناريو المسلسل بسبب حالات الوفاة

ويشهد الجزء الثاني من المسلسل الكثير من التغيرات نظرا لوجود حالات وفاة بين نجوم الجزء الأول، وعلى رأسهم الفنان الكبير محمود الجندي الذي كان يجسد شخصية الحاج كريم شقيق سيد رجب بالمسلسل، كما توفيت أيضا الفنانة الكبيرة أحلام الجريتلى، التي كانت تجسد شخصية والدة هشام، من نجوم الحارة الشعبية، ويعمل مع سيد رجب بالمحافظة.

أخبار أخرى…

بيومي فؤاد ينتهي من تصوير مشاهده في مسلسل "العمدة"