رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصدر مقرب عن الحالة الصحية لإسعاد يونس: في تحسن كبير

نشر
الأمصار

كشف مصدر مقرب عن تطورات الحالة الصحية للفنانة المصرية الكبيرة إسعاد يونس، بعد الأزمة الصحية التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية.

وشهدت الحالة الصحية للفنانة المصرية إسعاد يونس تحسنا كبيرا، فضلا عن استمرارها في جلسات العلاج الطبيعي حتى تعافيها بشكل كامل، وعودتها لبرنامجها "صاحبة السعادة"، وتصوير أعمالها الفنية.

وكانت "يونس" أعلنت عبر حسابها على "فيسبوك" خضوعها لعملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض، بعد سقوطها من على درج سلم منزلها، وكتبت: "أجرت صباح اليوم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عمليه جراحية لتغيير المفصل بالجانب الايمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من على درج سلم منزلها  مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى  مستشفى دار الفؤاد بأكتوبر وأشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان وتم اجراء الجراحة العاجلة ، وهي الان في مرحلة التعافي ، طالبين منكم فضلا وليس أمرا الدعاء لها بالشفاء".

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على الدعاء لها وتمني الشفاء العاجل، منهم الفنانة الكبيرة شريهان التي نشرت صورة لها عبر حسابها على "تويتر" معلقة: " له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيء قدير شفاءً لا يغادر سقماً، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين".

أخبار اخرى …

إسعاد يونس تجري عملية جراحية عاجلة

الأمصار

خضعت الفنانة والإعلامية المصرية إسعاد يونس، الأربعاء، لجراحة عاجلة لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض، بعد سقوطها من على درج سلم منزلها.

ونُقِلت إسعاد يونس مقدمة البرنامج الشهير "صاحبة السعادة"، بشكل عاجل إلى المستشفى لإجراء الجراحة العاجلة، وهي الآن في مرحلة التعافي.

وطلبت إسعاد يونس من محبيها عبر صفحتها على فيسبوك الدعاء لها بالشفاء.

وكتبت الصفحة الرسمية لإسعاد يونس في فيسبوك: "أجرت صباح اليوم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عمليه جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من علي درج سلم منزلها، مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى دار الفؤاد بأكتوبر وأشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان وتم إجراء الجراحة العاجلة، وهي الآن في مرحلة التعافي، طالبين منكم فضلاً وليس أمراً الدعاء لها بالشفاء".

أخبار أخرى..

الثقافة المصرية تعلن انطلاق المرحلة السادسة من "سينما الشعب"

 

الأمصار

 

أعلنت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، إطلاق المرحلة السادسة من مشروع "سينما الشعب" يناير المقبل، وذلك بالتزامن مع أعياد الميلاد.

 وقالت وزيرة الثقافة إن المشروع ينطلق في مرحلته الجديدة بعدد من المواقع منها "قصر ثقافة الأقصر، قصر ثقافة العريش بشمال سيناء، قصر ثقافة بورسعيد، قصر ثقافة روض الفرج بالقاهرة"، مشيرة إلى أن العمل لنشر الثقافة السينمائية من خلال مشروع "سينما الشعب" يجرى بالتوازى مع إطلاق مشروع "السينما فى الجامعات" بالتعاون بين وزارتي الثقافة والتعليم العالي والبحث العلمي، والذى بدأ بجامعة المنصورة، وينطلق بثلاث جامعات أخرى قريباً.