رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم مندوب مبيعات يحقق إيرادات ضعيفة في يومه الخامس بدور العرض المصرية

نشر
الأمصار

يستمر فيلم مندوب مبيعات بطولة الفنان بيومي فؤاد في تحقيق إيرادات منخفضة، منذ طرحه قبل خمسة أيام في دور العرض المصرية.

وحصد فيلم مندوب مبيعات 27،376 جنيهًا، لتصبح إجمالي إيرادات الفيلم 181،823 جنيهًا، وذلك حسبما أوضح مدير التوزيع السينمائي محمود الدفراوي.

وتدور أحداق فيلم مندوب مبيعات حول سفر سعيد -بيومي فؤاد- للعمل في دبي بعد وفاة زوجته، ثم يبدأ البحث عن علاقة عاطفية جديدة من أجل الزواج والاستقرار، لكن تفشل محاولاته دائمًا، حتى يتعرف على فريدة، وتنشأ بينهما علاقة حب متبادلة.

أبطال فيلم مندوب مبيعات 

ضم فيلم مندوب مبيعات العديد من الفنانين، منهم: بيومي فؤاد، أحمد فتحي، إسلام إبراهيم، يسرا المسعودي، أحمد سعد، وائل العوني، هبة عبد العزيز، منى فاروق، لمياء كرم، إيمان يوسف، أيمن قنديل، والفيلم من تأليف وإخراج حامد صالح.

ويتنافس فيلم مندوب مبيعات بطولة بيومي فؤاد مع العديد من الأفلام في موسم صيف 2023، منهم: فيلم بيت الروبي، فيلم ع الزيرو، فيلم مرعي البريمو، فيلم فيلم العميل صفر، فيلم أولاد حريم كريم، فيلم وش في وش، فيلم تاج، فيلم مستر إكس، فيلم البعبع.

وسُحب فيلم 5 جولات بطولة الفنان ماجد المصري من دور العرض المصرية بعد أسبوعين من طرحه، وكذلك فيلم مطرح مطروح بطولة الفنان محمود حميدة، بعدما حققا إيرادات ضعيف.

وصلت إيرادات فيلم Gran Turismo إلى 60 مليونًا و708 آلاف دولار منذ طرحه يوم 25 أغسطس الماضي، العمل وصلت مُدته إلى ساعتين و14دقيقة.

وانقسمت إيرادات بين 23 مليونًا و670 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و37 مليونًا و38 ألف دولار بشباك التذاكر العالمى.

يلعب ديفيد هاربور دور البطولة في الفيلم المستوحى من لعبة الفيديو "Gran Turismo" المُلحقة بشركة Sony و PlayStation Productions، والتى سيخرجها نيل بلومكامب، صانع الأفلام الذى يقف وراء نجاحات الخيال العلمى مثل "District 9" و"Elysium"و"Chappie"، حسبما ورد فى موقع "variety".

فيلم Gran Turismo من بطولة كل من ديفيد هاربور، أورلاندو بلوم، ارشي ماديكوي، تاكيهيرو هيرا، دارين بارنت، جيري هورنر، دجيمون هونسو، جوشا سترادوفسكي، دانييل بويج، مايف كورتير ليلي.