رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب مصر يعلن قائمة شابات اليد المشاركة في بطولة إفريقيا

نشر
الأمصار

أعلن الاتحاد المصري لكرة اليد قائمة منتخب مصر شابات اليد المغادرة إلى تونس للمشاركة في البطولة الأفريقية المحدد لها الفترة من 7 إلى 14 سبتمبر الجاري في تونس.
وتضم بعثة منتخب مصر شابات اليد كلا من: جهاد وائل وسارة علوى ولبنى أشرف و مريم عمر و منة الله الحناوى و نادين طارق و ملك أحمد و جود أحمد وشهد صفى الدين و تقى كامل و لوجين أسامة ونوال أحمد وجنى صلاح وشروق محمود و فاطمة محمود و كنزى حاتم و بسملة إبراهيم ،  ويرأس البعثة سعيد عبد الغنى عضو مجلس إدارة الاتحاد، ويرافقه عبده عبد الوهاب المشرف على منتخبات السيدات.
وأسفرت قرعة بطولة أفريقيا لشابات اليد المحدد لها الفترة من 7 إلى 14 سبتمبر القادم بتونس عن وقوع منتخب مصر فى المجموعة الثانية بجانب كلا من تونس والجزائر ومدغشقر ومالى، فيما ضمت المجموعة الأولى، أنجولا وغينيا وكوت ديفوار والكونغو الديمقراطية وكينيا.

بينما أسفرت قرعة الناشئات مواليد 2006 المحدد لها الفترة من 16 و حتى 23 من الشهر نفسه، عن وقوع مصر بالمجموعة "ب" بجانب منتخبات، أنجولا والكونغو الديمقراطية والمغرب، وتضم المجموعة "أ" كلا من غينيا والجزائر وتونس ونيجيريا.

الاتحاد المصري يُعلن موعد السوبر لكرة اليد بين الأهلي والزمالك

 

أعلن الاتحاد المصري لكرة اليد إقامة السوبر المصري في الإمارات العربية المتحدة للمرة الأولى.

وكشفت الصفحة الرسمية للاتحاد المصري لكرة اليد عن قرار مجلس الإدارة برئاسة محمد الأمين بإقامة السوبر في الإمارات.

وتستضيف صالة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان بإمارة الفجيرة بالإمارات السوبر المصري يوم 9 ديسمبر المقبل.

وتقام مواجهة السوبر بين فريقي الأهلي بطل الدوري وكأس مصر عن الموسم المنقضي، والزمالك وصيف الدوري.

وكان الزمالك قد توج بلقب السوبر المصري في الموسم الماضي والذي أقيم في مصر.

وخسر فريق كرة اليد رجال بنادي الزمالك لقب البطولة العربية بنتيجة 31-30 لحساب الكويت الكويتي.

أنهى الزمالك الشوط الأول لصالحه بنتيجة 18-16 وسط حضور جماهيري غفير من القلعة البيضاء وتألق أحمد الأحمر بتسجيل 5 أهداف والجناح عمر بكار بتسجيل 4 أهداف بينما سجل الوافد الجديد أحمد سامح 3 أهداف.

وفي الشوط الثاني من اللقاء قدم الكويت الكويتي مواجهة كبيرة تمكن من خلالها قلب الطاولة على حساب الزمالك بالفوز بنتيجة 31-30.