رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كرة اليد.. باريس سان جيرمان يتعاقد مع المصري يحيى خالد

نشر
الأمصار

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن تعاقده مع يحيى خالد، لاعب منتخب مصر لكرة اليد.

باريس سان جيرمان نشر بيانا رسميا اليوم الإثنين، أعلن فيه عن التعاقد مع يحيى خالد، لاعب فيزبريم المجري لمدة 3 مواسم.

ومن المقرر أن يبدأ يحيى خالد مشواره مع باريس بداية من يوليو 2024.

وقال تييري أوميير، المدير العام لكرة اليد في باريس سان جرمان: "التعاقد مع بلاعب مثل يحيى أمر إيجابي للغاية بالنسبة لمستقبل النادي، وتجربته في أحد أفضل الأندية الأوروبية سمحت له بأن يصبح لاعبا مرجعيا في مركزه".

وأضاف: "عمر أظهر في جميع المسابقات التي شارك فيها قدرته على أن يكون حاسما لفريقه، ويسعدنا أن نكون قادرين على الاعتماد عليه بداية من عام 2024، سيكون بلا شك عنصرا أساسيا في حملة تحقيق الألقاب الجديدة في المواسم القادمة".

فيما قال لاعب الزمالك السابق: "الانضمام إلى باريس سيكون فصلا جديدا في مسيرتي، وسيسمح لي بمواصلة تقدمي".

وأتم: "باريس أكد ثباته على أعلى المستويات، سواء على المستوى المحلي أو القاري".

حلم باريس سان جيرمان بين أقدام مبابي وطموح إنريكي في 2024

أنهى فريق باريس سان جيرمان الميركاتو الصيفي ودخل سريعًا في الموسم الجديد، لكن البداية لم تكن على المستوي المطلوب في ظل خروج لاعبين كبار مثل نيمار وميسي من الفريق والمشاكل التي تحيط بنجم الفريق الحالي كيليان مبابي الذي رفض التجديد مع فريقه حتى الآن والتعاقد مع لويس إنريكي.

وتفاجأ ناصر الخليفي بفعلة مبابي خلال موسم الانتقالات، الأمر الذي عقد المهمة أمام لويس إنريكي المدرب الجديد للفريق، فلم يكن مبابي يوما واضحاً بخصوص ما أراد تحقيقه مع باريس سان جرمان، ورغبته دومًا هي الخروج من الفريق.

ولكن بعد كل هذه الاخفاقات، كان على باريس البحث الحقيقي عن حلمها بحصد بطولة دوري أبطال أوروبا التي ابتسمت مؤخرًا لكتيبة بيب جورديولا.

مبابي يتهرب من المسئولية

تهرب مبابي صراحة من المسئولية في حصد فريقه دوري الأبطال عندما قال: "لا أعلم ما الذي يحتاجه باريس سان جرمان للفوز بدوري الأبطال، هذا السؤال لا ينبغي توجيهه لي، ولكن للأشخاص القائمين على بناء هذا الفريق، والذين يقومون بتنظيمه، وأنا فقط أحاول أن أقوم بعملي قدر المستطاع".