رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السعودية: حرس الحدود يحبط تهريب 36 كيلو من الحشيش

نشر
الأمصار

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في السعودية، اليوم الجمعة، بمنطقة جازان تهريب كمية كبيرة من مخدر الحشيش وصلت إلى (36) كيلوجرامًا.


الإبلاغ عن مروجي المخدرات 

وأهابت الجهات الأمنية بالمملكة بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، حسما جاء في بيان نقلته وكالة الأنباء السعودية.


يأتي ذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة السعودية، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

وفي سياق آخر نشب حريقا ضخما بمنزل في حقل بمنطقة تبوك السعودية تسبب في مصرع 3 أشخاص، وأصابة 4 آخرون.

وبحسب المديرية العامة للدفاع المدني في السعودية فقد تمكن رجالها من إخماد الحريق، مشيرًا إلى أنه جارٍ استكمال الإجراءات لتحديد سبب الحريق.

وكانت العناية الإلهية أنقذت عددا من طالبات بعض مدارس الأحساء السعودية في وقت سابق ، إثر وقوع حريق داخل الباص خلال توصيل الطالبات للمنازل عقب انتهاء الدوام المدرسي، بسبب تماس كهربائي.

وكشفت مصادر بشركة "حافل" للنقل المدرسي لـ"أخبار24" أن الحريق وقع في الباص نتيجة ارتفاع درجة الحرارة وحدوث تماس كهربائي بشكل مفاجئ.

وأشارت إلى أن سائق الحافلة توقف عقب شعوره بوقوع الحريق، وقام بإخلاء الطالبات من الباص على الفور حرصا على سلامتهن، ولم تقع أي إصابات بينهن، وتم إخماد الحريق

وفي سياق آخر وصل ملك المملكة العربية السعودية سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، إلى نيوم، اليوم، قادماً من جدة.

ووفق صحيفة سبق؛ فقد وصل خادم الحرمين الشريفين من السعودية إلى مدينة نيوم يرافقه الأمير خالد بن فهد بن خالد، الأمير خالد بن سعد بن فهد، الأمير فيصل بن سعود بن محمد، الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة، الأمير الدكتور عبد العزيز بن سطام بن عبد العزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين، الأمير تركي بن سلمان بن عبد العزيز، والأمير فيصل بن أحمد بن سلمان بن عبد العزيز.

كما اصطحاب خادم الحرمين أيضا ، رئيس المراسم الملكية السعودية خالد بن صالح العباد، نائب السكرتير الخاص لخادم الحرمين الشريفين مساعد رئيس الديوان الملكي للشؤون التنفيذية فهد بن عبدالله العسكر، مساعد السكرتير الخاص لخادم الحرمين الشريفين تميم بن عبد العزيز السالم، رئيس الشؤون الخاصة لخادم الحرمين الشريفين عبد العزيز بن إبراهيم الفيصل، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للعيادات الملكية الدكتور صالح بن علي القحطاني، ورئيس الحرس الملكي الفريق أول ركن سهيل بن صقر المطيري.