رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عزيز مرقة يحيي حفلًا في مهرجان القلعة بمصر اليوم

نشر
الأمصار

يستعد المطرب الأردني عزيز مرقة لإحياء حفلا غنائيا مساء اليوم على مسرح محكي القلعة ضمن فعاليات الدورة 31 من مهرجان القلعة.
 


وتعتبر هذه الحفلة هي الأولى لعزيز مرقة فى هذا المهرجان، حيث أنه لم يشارك فى أى نسخة سابقة من المهرجان.

ويقدم عزيز مساء اليوم مجموعة مختلفة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة ومنها مجنني والحب الكبير وما فى منك ومين قلك والوقت الحلو ويا باي

وتحظى فعاليات مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء باهتمام كبير من الجمهور المصري والعربي، حيث يضم برنامجها مجموعة متنوعة من النجوم والفرق الموسيقية العربية والعالمية.

وقدمت عازفة الماريمبا نسمة عبد العزيز وفرقتها حفلًا يتضمن بانوراما من الألحان العربية والغربية التي أعيد توزيعها لتناسب آلة الماريمبا، ومنها "شط اسكندرية"، "أكدب عليك"، "أنت عمري"، "الدنيا ريشة في هوا"، "أشكي لمين"، "بتونس بيك"، "ديسباسيتو"، "الحلوة دي"، "حارة السقايين"، "البخيل"، "أنا وسواح".

ومن قبل طرح اليوم النجم الأردني عزيز مرقة، أحدث أعماله الغنائية على اليوتيوب، والمنصّات الموسيقية، ومواقع التواصل الاجتماعى، فيديو كليب أغنيته التى تحمل عنوان "مجننانى" من كلمات محمد شافعى وألحان عزيز مرقة، وتوزيع موسيقى وميكس وماستر ماهر الملاخ، ومن إخراج إسلام هشام، وإنتاج شركة "جاما ميوزيك" للمنتج محمد جابر.

تم تصوير الفيديو كليب في قرية بإحدى المدن الساحلية في مصر، ودارت فكرتها فيي إطار تشويقي رومانسي، ملئ بالطاقة الإيجابية مع الأجواء الصيفية، وينقل عزيز ومقدمة البرامج الإذاعية لينة الطهطاوي من خلال فكرة التصوير ما أراده ورغبة الجمهور خلال الفترة الماضية، في تقديم عمل فني يجمع بينهما، بعد ظهورهما منذ فترة وإثارتهما للجدل في أحد البرامج الشهيرة.

أغنية" أحلى واحدة"

يذكر أن هذا هو التعاون الخامس بين الفنان عزيز مرقة وشركة "جاما ميوزيك" للمنتج محمد جابر، بعد أغنية" أحلى واحدة" كلمات منة القيعي وألحان عزيز مرقة وتوزيع موسيقى ديسكو مصر، و"ضلك أبكي" كلمات عزيز مرقة وتوزيع لؤي حجازي، و"بحبك للسما" كلمات وألحان عزيز مرقة وتوزيع موسيقى ماهر الملاخ، و"بتسأليني" كلمات وألحان عزيز مرقة، وتوزيع موسيقى عزيز مرقة وماهر الملاخ.