رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

علي الحجار يتصدر مواقع التواصل بعد تألقه في حفل مهرجان القلعة

نشر
علي الحجار
علي الحجار

تصدر اسم الفنان والمطرب الكبير "علي الحجار" قائمة تريندات موقع التدوينات المصغرة "تويتر" بآلاف التغريدات، بعد حفله الغنائي الرائع مساء ليلة الخميس في القلعة، ضمن حفلات مهرجان القلعة للموسيقي والغناء في دورته الـ 31، وأشاد المغردون بصوت الحجار وأغانيه، مُؤكدين أنها حفلة جميلة لمطرب من زمن الفن الأصيل وأنها ليلة ولا أروع.

وأشعل النجم على الحجار حفله المقام فى مهرجان القلعة للموسيقي والغناء في دورته الـ 31 بأغاني "الزين والزينة" و"اللي بني مصر" وسط تفاعل كبير من الجمهور، وقدم الحجار أغنية "عزيز على القلب" لوالده الراحل إبراهيم الحجار.

وتفاعل جمهور مهرجان القلعة للموسيقي والغناء فى دورته الـ 31، مع النجم على الحجار أثناء تقديمه بعض أغنياته مثل "عم بطاطا، ريشة، ولما الشتا يدق البيبان".

وبدأ النجم على الحجار حفله الغنائي فى مهرجان القلعة للموسيقي والغناء في دورته الـ 31 بأغنية "ماتمنعوش الصادقين" وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وأعرب على الحجار عن سعادته بحفله فى مهرجان القلعة قائلاً: "مبسوط بكل الجمهور الذي حضر حفل مهرجان القلعة"، ووجه التحية للفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو حماده الموجي.

وتألق عدد من نجوم الأوبرا للموسيقي العربية خلال حفل مهرجان القلعة للموسيقي والغناء في دورته 31 بأغاني العندليب عبد الحليم حافظ منها زي الهوا وحاجة غريبة وجانا الهوا وقولولو الحقيقة.

حفل علي الحجار بالجامعة الأمريكية مع نجوم الفن والإعلام

وجه الفنان علي الحجار الشكر للجمهور الذي رحب به ترحيبًا خاصًا، خلال حفله المقام مساء اليوم، على مسرح قاعة إيوارت بالجامعة الأمريكية بوسط البلد.

وأكد علي الحجار في بداية الحفل، أنه محظوظ لكون جمهوره هم أصدقاؤه، ووجه لهم الشكر على دعمه في مشروع "100 سنة غناء".

وكانت مجموعة من جمهور علي الحجار قد أعدوا بوسترات كبيرة مكتوب عليها "100 سنة غناء"، في إشارة لمشروعه الكبير الذي يطالب بتنفيذه.

حفل علي الحجار 

وبدأ علي الحجار الحفل بعدد من أغنياته الشهيرة، موضحاً أنه اهتم للغاية باختيار الأغنيات حسب طلب الجمهوور، مثل "المال والبنون"، و"على قد ما حبينا"، و"يا طالع الشجرة"، و"الزينة والزينة"، و"عم بطاطا"، و"أنا كنت عيدك"، و"مفيناش من الخوف".

وفي حفل كامل العدد، حرص على الحضور كل من الإعلاميين محمود سعد، وخيري رمضان، وسهير جودة، والمخرج عادل أديب وزوجته الفنانة منال سلامة، وحمدين صباحي، وشادي مؤنس، وجمال بخيت، وصلاح عبد الله، وإبراهيم عيسى، والناقد الفني محمد عبد الرحمن، والكاتب الصحفي إسلام وهبان.