رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

علي الحجار يطل على جمهوره في حفل غنائي بساقية الصاوي

نشر
الأمصار

يطل النجم علي الحجار على جمهوره في حفل غنائي بساقية الصاوي، اليوم الأحد، وسيقدم الحجار خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه القديمة وتترات مسلسلاته التى يعشقها الجمهور، كما سيقدم بعض الأغاني الجديدة.

 

 

حفل علي الحجار بالجامعة الأمريكية مع نجوم الفن والإعلام


وجه الفنان علي الحجار الشكر للجمهور الذي رحب به ترحيبًا خاصًا، خلال حفله المقام مساء اليوم، على مسرح قاعة إيوارت بالجامعة الأمريكية بوسط البلد.

وأكد علي الحجار في بداية الحفل، أنه محظوظ لكون جمهوره هم أصدقاؤه، ووجه لهم الشكر على دعمه في مشروع "100 سنة غناء".

وكانت مجموعة من جمهور علي الحجار قد أعدوا بوسترات كبيرة مكتوب عليها "100 سنة غناء"، في إشارة لمشروعه الكبير الذي يطالب بتنفيذه.

حفل علي الحجار 

وبدأ علي الحجار الحفل بعدد من أغنياته الشهيرة، موضحاً أنه اهتم للغاية باختيار الأغنيات حسب طلب الجمهوور، مثل "المال والبنون"، و"على قد ما حبينا"، و"يا طالع الشجرة"، و"الزينة والزينة"، و"عم بطاطا"، و"أنا كنت عيدك"، و"مفيناش من الخوف".

وفي حفل كامل العدد، حرص على الحضور كل من الإعلاميين محمود سعد، وخيري رمضان، وسهير جودة، والمخرج عادل أديب وزوجته الفنانة منال سلامة، وحمدين صباحي، وشادي مؤنس، وجمال بخيت، وصلاح عبد الله، وإبراهيم عيسى، والناقد الفني محمد عبد الرحمن، والكاتب الصحفي إسلام وهبان.

علي الحجار يحصد جائزة الإبداع بمهرجان همسة الدولي

 

 أعلنت إدارة مهرجان همسة الدولي للآداب و الفنون عن تكريم  الفنان علي الحجار ومنحه جائزة  الإبداع  عن مشوار  فني حافل  ضمن تكريمات المهرجان في دورته الـ 11، حيث جاء ذلك بعد اجتماع اللجنة الخاصة بالمهرجان.

في سياق آخر، قال  الكاتب  فتحى الحصري، رئيس اللجنة العليا لمهرجان همسة الدولى للأدب والفنون: “الفنان  على الحجار صاحب مسيرة حافلة ليست فى الغناء فقط ولكن فى التمثيل السينمائي والمسرحى علاوة على أعظم التيترات لمسلسلات ظلت عالقة فى الأذهان فمن منا لايذكر الأيام وأبواب المدينة والنديم وبوابة الحلواني وابو العلا البشري وذئاب الجبل والمال والبنون وغيرهم الكثير وآخرهم جزيرة غمام”.