رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

علي الحجار يُحيي حفلاً غنائياً في ساقية الصاوي 20 أغسطس

نشر
علي الحجار
علي الحجار

يُحيي النجم علي الحجار يوم الاحد الموافق 20 أغسطس الجارى  حفلاً غنائيًا في ساقية الصاوى.

وسيقدم الحجار، خلال الحفلة باقة متنوعة من أغانيه القديمة وتترات مسلسلاته التي يعشقها الجمهور.

كما سيقدم بعض الأغاني الجديدة، منها "انا كنت عيدك واعذرينى ودارى العيون درايها والزين والزينة "وغيرها من أغانيه الشهيرة.

أخبار أخرى..

تحيي النجمة اللبنانية نجوى كرم حفلًا غنائيًا في تونس الشهر المقبل.

الحفل سيكون يوم 5 سبتمبر على خشبة المسرح الأثري بقرطاج، ومن المتوقع أن يشهد حضورا كبيرا.

وأحيت نجوى كرم مؤخرًا، حفلًا غنائيًا في الأردن ضمن فعاليات مهرجان جرش وسط حضور جماهيري كبير.

اقرأ أيضًا..

الشاب خالد يحيي حفلًا غنائيًا في الرياض بثوب سعودي

أحيا النجم الشاب خالد حفل "مدل بيست" الذي أقيم مساء السبت، على مسرح محمد عبده بمنطقة بوليفارد رياض سيتي بمدينة الرياض ضمن فعاليات مهرجان "موسم الجيمرز" المقام تحت شعار "أرض الأبطال"، والذي يعد أكبر حدث للرياضات والألعاب الإلكترونية على مستوى العالم.

واختار الشاب خالد البشت والعقال مع ثوب سعودي، وقدم خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه وشهد حضورا جماهيرا كبيرا.

وانطلقت النسخة الثانية من موسم الجيمرز هذا العام يوم 6 من يوليو الماضي وتستمر لمدة 8 أسابيع في حدث عالمي يمنح الجماهير تجربة استثنائية تمزج بين الرياضة والترفيه والتعليم. ويختتم الموسم فعالياته بمنتدى "العالم القادم" الذي يجمع قادة وخبراء القطاع من مختلف أنحاء العالم.

من ناحية أخرى، انتهى النجم المغربي "سعد لمجرد" من تسجيل أحدث أغانيه بعنوان "نور الصبح" والتي يتعاون فيها لأول مرة مع هاني محروس الذى روّج للأغنية على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وقال: أول تعاون مع صديقي وأخويا سعد لمجرد، لافتًا إلى أن الأغنية سوف تطرح يوم الأربعاء المُقبل الموافق 9 أغسطس.

يُذكر أن احتفل النجم سعد لمجرد، بوصول أغنيته "أنت معلم" التي طرحها في 2 مايو 2015، إلى مليار مشاهدة على قناته الرسمية على اليوتيوب، ونشر سعد صور و فيديو من الاحتفال عبر حسابه على إنستجرام وكان سعد لمجرد حقق نجاحات كبيرة في الأغنيات التى قدمها باللهجة المصرية أبرزها "عدى الكلام، وأنتي حياتي" وأخيرًا "من أول دقيقة".

سعد لمجرد يحتفل بحفل زفافه على غيثة العلاكي

وقد احتفل النجم المغربي سعد لمجرد بحفل زفافه على غيثة العلاكي، سبتمبر الماضى ونشر عددًا من الصور وعلق: "شكرا للعائلة والأحباب في المغرب العزيز ولكل من هنأنا و للمتابعين و الفانز الغاليين من كل أنحاء العالم بدون استثناء .

وأضاف لمجرد: "شكرًا لكل من حضر وشاركنا فرحتنا وكذلك لمن لم يسعفنا الحظ بحضورهم في هذه المناسبة.. أمنيتى أن أصافح كل محب اينما وجد لأعبر لكم عن شكري وعن امتناني على الدعم الموصول ..جعل الله أيامكم كلها فرحًا وسرورًا وسعادة" كما هنأه عدد من نجوم الفن، لزواجه على صديقته المقربة غيثة العلاكي، متمنين له السعادة في حياته الجديدة.