رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أيتانا بونماتي لاعبة برشلونة الأفضل في أوروبا 2023

نشر
الأمصار

توجت الإسبانية أيتانا بونماتي لاعبة فريقه برشلونة بجائزة الأفضل في الموسم الماضي 2022-2023، في الحفل المقامة حالياً على هامش قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2023-2024.

وتنافس على جائزة أفضل لاعبة في أوروبا 2023 الإسبانيتين أيتانا بوناماتي وأوليجا كارمونا المتوجتين مع منتخب بلادهما مؤخرا بلقب كأس العالم للسيدات بعد الفوز على إنجلترا 1-0 في المباراة النهائية.

أيتانا بونماتي
بونماتي

أنسو فاتي يستقر على الانتقال إلى توتنهام

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن رغبة اللاعب أنسو فاتي نجم برشلونة حُسمت بالانتقال إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الصيف الحالي، واختار اللاعب نادي توتنهام .

وقالت الصحيفة، انه اتفق أنسو فاتي لاعب برشلونة مع توتنهام هوتسبير على شروط الانتقال إلى صفوفه لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أنه يتبقى اتفاق برشلونة وتوتنهام على شروط الإعارة، قبل أن تحسم الصفقة بشكل رسمي في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات.

وأوضحت "موندو ديبورتيفو"، أن خورخي مينديز، وكيل أنسو فاتي، يحاول تسريع المفاوضات، بعد أن اتخذ اللاعب قراره النهائي بارتداء قميص السبيرز.
وحاول نادي إشبيلية الحصول على خدمات فاتي هذا الصيف، مستفيدا من رغبة والده في أن ينتقل إلى النادي الأندلسي، لكن رد اللاعب بأنه سيذهب إلى توتنهام هوتسبير.

يذكر أن فاتي لم يعد لاعبا أساسيا في حسابات تشافي هيرنانديز، مدرب البارسا، لذا يسعى للبحث عن فرصة أخرى للمشاركة بانتظام في المباريات.

ويرحب نادي برشلونة برحيل فاتي، من أجل التعاقد مع مهاجم جديد خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

برشلونة يعين ديكو بمنصب المدير الرياضي للفريق

كشف نادى برشلونة الإسباني عن تعيين فرد جديد في الطاقم الفني للفريق، وهو لاعبه السابق ديكو بمنصب المدير الرياضي للفريق بعقد يمتد حتى 3 سنوات كاملة خلفًا لماتيو أليمانى وهو المدير الرياضي السابق للفريق.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، انه يستعد نجم برشلونة السابق، لتسلم مهام عمله كمديرًا رياضيًا للبارسا خلفًا لماتيو أليماني 2023، بدءًا من الجولة القادمة بالبطولة.
ونشرت "موندو ديبورتيفو" تقريرا سابقا قالت فيه إن هناك 3 مهام رئيسية تنتظر ديكو مع ناديه السابق برشلونة، في منصب المدير الرياضي.

وأضافت الصحيفة، تتمثل أولي مهام ديكو مع برشلونة، في الاشراف على فرق كرة القدم بالنادي من حيث التعاقدات بالتعاون مع تشافي من خلال تقديم المقترحات التي تفيد الفريق الأول على المستوي الفني.