رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال مدريد يحاول ضم مبابي قبل نهاية الميركاتو

نشر
الأمصار

يحاول نادي ريال مدريد الإسباني التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، قبل نهايغلق الميركاتو الصيفي مساء يوم الجمعة المقبل.

ووفقا لصحيفة " الإيكونوميستا" المتخصصة بالأخبار الاقتصادية في إسبانيا، فإن ريال مدريد بصدد إنهاء التعاقد مع كيليان مبابي قبل إغلاق الميركاتو بساعات قليلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يحاول تدشين ملعب سانتياجو برنابيو بوجود مبابي حاملاً قميص ريال مدريد، لم يفقد الأمل وسيقوم بكل ما بوسعه لكي يتوصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان ومع اللاعب.

وأوضحت الصحيفة أن عرض ريال مدريد، سيكون بقيمة 120 مليون يورو، وهو أقل بـ30 مليون يورو من المبلغ الذي كان يطلبه المسؤولين على النادي الفرنسي وفق صحيفة "بيلد" الألمانية.

وذكرت صحيفة "ماركا"، أن مبابي نشر صورة عبر حسابه بموقع"إنستجرام"، مع "غمزة" تشير إلى احتمالية إنتقاله إلى ريال مدريد، حيث جاءت رسالة مبابي الغامضة على وسائل التواصل الاجتماعي: "أنا فتى متفوق، توقيعي باهظ الثمن".

ويرفض مبابي تمديد عقده مع باريس سان جيرمان، والذى ينتهى فى صيف عام 2024، وذلك على الرغم من عودة اللاعب للمشاركة مع الفريق فى المباريات، بعد أن تم استبعاده من معسكر الاعداد خلال الصيف الحالي.

رئيس ريال مدريد يرفض تعويض فينيسيوس جونيور


أعلن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، عدم ضم أي صفقات لتعويض البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح الملكي، الذي تعرض لإصابة عضلية ستؤدي إلي غيابه لمدة تصل إلي شهر ونصف.

وتعرض فينيسيوس للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو بالدوري الإسباني، وسيغيب على أثرها لمدة تصل إلي شهر ونصف بما يعادل 5 مباريات، وهذا ما جعل رئيس ريال مدريد يرفض تعويضه لان الفترة ليست كبيرة.

ذكرت صحيفة "ماركا"الإسبانية، إنه تم إبلاغ فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وخوسيه أنخيل سانشيز مدير التعاقدات في الملكي، بأن إصابة فينيسيوس جونيور ليست بسيطة وسيحتاج إلي فترة طويلة للتعافي، ولابد من البحث عن بديل لكن الجواب من فلورنتينو بيريز رئيس المرينجي بأنه لا توجد تعاقدات حالية.

وهو الأمر الذي وجه صدمة كبيرة إلي الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، خاصة وأن فينيسيوس جونيور أحد الأوراق الهامة في تشكيل الملكي على الجانب الهجومي بعد رحيل كريم بنزيما إلي اتحاد جدة السعودي.

كان أنشيلوتي مدرب الريال، قد طالب فلورنتينو بيريز رئيس الملكي بضم هاري كين مهاجم توتنهام قبل إنتقاله إلي بايرن ميونخ، لكن كانت الإجابة إما التعاقد مع مبابي أو لا أحد.

وكشفت تقارير صحفية طبيعة إصابة النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد، التي تعرض لها في مباراة فريقه الماضية أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني خلال الجولة الثالثة من البطولة.

وكشف برنامج "الشرينجيتو" الإسباني الشهير طبيعة إصابة البرازيلي فينيسيوس جونيور ، نجم ريال مدريد مدة غيابه عن فريق ريال مدريد.