رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كورتوا يبدأ خطوات التعافي من الرباط الصليبي

نشر
الأمصار

اتخذ البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، الخطوات الأولى في عملية التعافي الطويلة التي تنتظره للعودة إلى الملاعب، بعد إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليسرى.

ونشر الحارس البلجيكي الذي سيغيب عن الموسم بأكمله، رسالة عبر حسابه على منصة X (تويتر سابقا) مرفقة بصورة يظهر فيها مع جهاز تقويم العظام في ركبته اليسرى، حيث خضع لعملية جراحية في 17 أغسطس الماضي.

وكتب كورتوا: "شكرًا لكم جميعًا على الدعم والطاقة. شيئًا فشيئًا نقوم بالخطوات الأولى للتعافي".

ولا يعد كورتوا اللاعب الوحيد الذي تعرض لإصابة خطيرة في ريال مدريد في بداية الموسم، فقد لحق به البرازيلي إيدر ميليتاو بإصابة مماثلة في الجولة الأولى أمام أتلتيك بيلباو في ملعب الأخير سان ماميس.

رئيس ريال مدريد يرفض تعويض فينيسيوس جونيور

أعلن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، عدم ضم أي صفقات لتعويض البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح الملكي، الذي تعرض لإصابة عضلية ستؤدي إلي غيابه لمدة تصل إلي شهر ونصف.

وتعرض فينيسيوس للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو بالدوري الإسباني، وسيغيب على أثرها لمدة تصل إلي شهر ونصف بما يعادل 5 مباريات، وهذا ما جعل رئيس ريال مدريد يرفض تعويضه لان الفترة ليست كبيرة.

ذكرت صحيفة "ماركا"الإسبانية، إنه تم إبلاغ فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وخوسيه أنخيل سانشيز مدير التعاقدات في الملكي، بأن إصابة فينيسيوس جونيور ليست بسيطة وسيحتاج إلي فترة طويلة للتعافي، ولابد من البحث عن بديل لكن الجواب من فلورنتينو بيريز رئيس المرينجي بأنه لا توجد تعاقدات حالية.

وهو الأمر الذي وجه صدمة كبيرة إلي الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، خاصة وأن فينيسيوس جونيور أحد الأوراق الهامة في تشكيل الملكي على الجانب الهجومي بعد رحيل كريم بنزيما إلي اتحاد جدة السعودي.

كان أنشيلوتي مدرب الريال، قد طالب فلورنتينو بيريز رئيس الملكي بضم هاري كين مهاجم توتنهام قبل إنتقاله إلي بايرن ميونخ، لكن كانت الإجابة إما التعاقد مع مبابي أو لا أحد.

وكشفت تقارير صحفية طبيعة إصابة النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد، التي تعرض لها في مباراة فريقه الماضية أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني خلال الجولة الثالثة من البطولة.

وكشف برنامج "الشرينجيتو" الإسباني الشهير طبيعة إصابة البرازيلي فينيسيوس جونيور ، نجم ريال مدريد مدة غيابه عن فريق ريال مدريد.