رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رافائيل فاران يغيب 6 أسابيع عن مانشستر يونايتد

نشر
الأمصار

أكدت شبكة" سكاي سبورتس"، إن الإصابة التي تعرض لها المدافع المدافع الفرنسي رافائيل فاران لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، ستبعده عن الفريق لمدة تصل إلى 6 أسابيع ليزيد فاران من أوجاع المدير الفني الهولندي تين هاج.

ويعاني مانشستر يونايتد من غياب العديد من اللاعبين بسبب الإصابة في الجولات الأولى من البريميرليج، لعل أبرزهم بجانب فاران "لوك شاو، ماسون ماونت، وهويلوند".

وتنتظر مانشستر يونايتد، مواجهة قوية أمام مضيفه فريق أرسنال، مساء الأحد، المقبل، في قمة مباريات الجولة الرابعة من البريميرليج.

وفى سياق مختلف، كشفت تقارير صحفية، عن 4 لاعبين مرشحين لدعم مركز الظهير الأيسر لفريق مانشستر يونايتد في الموسم الجديد 2023-2024، قبل إغلاق باب الإنتقالات الصيفية الحالية.

وقال فابريزيو رومانو الصحفي الشهير في سوق الإنتقالات بشبكة "سكاي سبورتس"، إن إدارة مانشستر يونايتد لا تزال في مرحلة النقاش من أجل الاستقرار على اللاعب المناسب لشغل مركز الظهير الأيسر في الموسم الجاري.

أضاف رومانو، إن مسؤولي مان يونايتد فتح خط الاتصالات مع كوكوريلا لاعب تشيلسي، من أجل شغل مركز الظهير الأيسر ولا يزال الثنائي ماركوس ألونسو مدافع برشلونة وريجيلون في القائمة.

جاري نيفيل ينتقد مانشستر يونايتد قبل مواجهة أرسنال

انتقد جاري نيفيل أسطورة مانشستر يونايتد، فريقه السابق بسبب بدايته البطيئة للموسم، وحذر من أن "الشياطين الحمر" سيخسرون أمام أرسنال الأحد المقبل إذا لم يتغير شيء في تشكيل الفريق.

وكانت بداية فريق المدرب إريك تين هاج غير متسقة إلى حد ما لهذا الموسم، حيث حقق فوزًا صعبا 1-0 على وولفرهامبتون، قبل أن يتعرض للهزيمة 2-0 أمام توتنهام.

وشهدت أخر مباراة لمانشستر يونايتد عودته من تأخره بهدفين، ليهزم نوتنجهام فورست 3-2 في "أولد ترافورد" في نهاية الأسبوع.
وانتقد نيفيل مانشستر يونايتد لكونه فريقا "ليس سلسًا .. تشعر دائمًا تحت قيادة تين هاج، أنهم ليسوا سلسين على الإطلاق في هذه المرحلة من الموسم. إنهم دائمًا سيئون في الأسابيع القليلة الأولى".

وأضاف: "تفكر في مباراة وولفرهامبتون الذي لم يحالفه الحظ حقًا في تحقيق الفوز، تشعر أمام نوتنجهام فورست بصعوبة بالغة في القيام بذلك أيضًا. لقد تعرضوا للهزيمة أيضًا أمام توتنهام".

وواصل نيفيل بالتحدث عن مواجهة الفريق المقبلة مع أرسنال ، وأرسل تحذيرًا لفريقه السابق، من مواجهة أرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي.