رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جاري نيفيل ينتقد مانشستر يونايتد قبل مواجهة أرسنال

نشر
الأمصار

انتقد جاري نيفيل أسطورة مانشستر يونايتد، فريقه السابق بسبب بدايته البطيئة للموسم، وحذر من أن "الشياطين الحمر" سيخسرون أمام أرسنال الأحد المقبل إذا لم يتغير شيء في تشكيل الفريق.

وكانت بداية فريق المدرب إريك تين هاج غير متسقة إلى حد ما لهذا الموسم، حيث حقق فوزًا صعبا 1-0 على وولفرهامبتون، قبل أن يتعرض للهزيمة 2-0 أمام توتنهام.

وشهدت أخر مباراة لمانشستر يونايتد عودته من تأخره بهدفين، ليهزم نوتنجهام فورست 3-2 في "أولد ترافورد" في نهاية الأسبوع.
وانتقد نيفيل مانشستر يونايتد لكونه فريقا "ليس سلسًا .. تشعر دائمًا تحت قيادة تين هاج، أنهم ليسوا سلسين على الإطلاق في هذه المرحلة من الموسم. إنهم دائمًا سيئون في الأسابيع القليلة الأولى".

وأضاف: "تفكر في مباراة وولفرهامبتون الذي لم يحالفه الحظ حقًا في تحقيق الفوز، تشعر أمام نوتنجهام فورست بصعوبة بالغة في القيام بذلك أيضًا. لقد تعرضوا للهزيمة أيضًا أمام توتنهام".

وواصل نيفيل بالتحدث عن مواجهة الفريق المقبلة مع أرسنال ، وأرسل تحذيرًا لفريقه السابق، من مواجهة أرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي.

مباراة أرسنال وفولهام في الدوري الإنجليزي

وتابع: "لديهم مباراة ضد أرسنال والتي ستكون مثيرة للاهتمام حقًا لأن المنافس تعثر أمام فولهام بعشرة لاعبين.. الأمور لم تسر بشكل جيد بالنسبة ليونايتد. لكنهم حصدوا 6 نقاط. أعتقد أن هذا مهم جدًا بطريقة ما".

وزاد: "مباراتان صعبتان خارج أرضنا أمام توتنهام والآن آرسنال. إذا لم يفوزوا بمبارياتهم على أرضهم لكانوا تحت الضغط".

وحث نيفيل مانشستر يونايتد على الإنفاق في فترة الانتقالات، حيث سلط الضوء على مركزين لتين هاج لتعزيزهما قبل الموعد النهائي يوم الجمعة.

وأردف نيفيل: "أعتقد أنه يتعين عليهم محاولة القيام بشيء ما في سوق الانتقالات هذا الأسبوع. إنهم بحاجة إلى بيع اللاعبين، بعض الأندية تبيع اللاعبين بشكل جيد حقًا، لكن يونايتد لا يميل إلى القيام بذلك".

وختم: "لقد حصلوا على لاعبين أفضل هذا الصيف. ليس هناك شك في أنهم يحتاجون لاعبًا آخر أو اثنين.. ظهير أيسر ولاعب خط وسط. أعتقد أنهم بحاجة لذلك وإلا سيتعرضون لضغوط حقيقية".