رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بافارد ينتقل إلى إنتر ميلان مقابل 32 مليون يورو

نشر
الأمصار

حسم نادي إنتر ميلان الإيطالي، صفقة بنجامين بافارد الظهير الأيمن لفريق بايرن ميونخ قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

يرتبط الدولي الفرنسي بنجامين بافارد صاحب الـ 27 عامًا، بعقد مع بايرن ميونخ الألماني ينتهي في يونيو 2024، لكن وافق البافاري على رحيله إلي إنتر ميلان.

قال فابريزيو رومانو الصحفي الشهير في سوق الانتقالات بشبكة "سكاي سبورتس"، إن إنتر ميلان حسم صفقة بنجامين بافارد مدافع بايرن ميونخ مقابل 30 مليون يورو و2 مليون يورو أخري إضافات.

أضاف رومانو، إن بافارد سيتوجه إلي إيطاليا مساء اليوم الثلاثاء، من أجل إجراء الكشف الطبي في إنتر ميلان تمهيدًا للإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

كان بافارد قد انضم إلي صفوف بايرن ميونخ قادمًا من فريق شتوتجارت الألماني في صيف 2019، في صفقة قيمتها 35 مليون يورو.

جدير بالذكر أن بافارد مدافع بايرن ميونخ، شارك في مباراة واحدة مع البافاري خلال الموسم الجاري 2023-2024.

 

رسميًا.. إنتر ميلان الإيطالي يضم كارلوس أوجوستو لاعب مونزا


أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، تعاقده رسميًا مع حارس مونزا البرازيلي كارلوس أوجوستو، على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.  

ونشر الإنتر بيان قال فيه: "الظهير البرازيلي المولود في 1999 ينضم إلى النيرازوري من مونزا بشكل مؤقت مع الحق والالتزام بالشراء عند حدوث شروط معينة".

ويفتتح إنتر ميلان مشواره فى الدوري الإيطالي، بمواجهة ضيفه فريق مونزا، مساء السبت المقبل.

وأنهى النيراتزوري الموسم الماضي من الدوري الإيطالي، فى المركز الثالث، خلف نابولي بطل المسابقة ولاتسيو الوصيف.

وقدم نادي إنتر ميلان أول عرض لنظيره بولونيا من أجل التعاقد مع النمساوي ماركو أرناتوفيتش، مهاجم الفريق، خلال الميركاتو الجاري.

يبحث النيراتزوري عن دعم الناحية الهجومية بالفريق قبل انطلاق الموسم لتعويض رحيل روميلو لوكاكو، بعدما نجح النادي في تعزيز الفريق بماركوس تورام بدلا من دجيكو الذي غادر بنهاية عقده.

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن إنتر يريد التعاقد مع مهاجم جديد بحلول نهاية الأسبوع المقبل وهو موعد انطلاق بطولة الدوري الإيطالي.

وأضافت أن بولونيا رغم تمسكهم ببقاء صاحب الـ34 عاما، إلا أن مديري النيراتزوري يرفضون الاستسلام، لافتة إلى أن بيبي ماروتا المدير التنفيذي لإنتر، قدم عرضا أوليا لضم المهاجم مقابل 8 ملايين يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن إستراتيجية بولونيا هي رفع السعر قدر الإمكان، حتى إذا قام اللاعب بالضغط عليهم من أجل السماح له بالرحيل، مضيفة أنه إذا وصل عرض إنتر إلى 10 ملايين يورو بالإضافة للمكافآت، فمن المحتمل أن تتم الصفقة.