رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كريم عبد العزيز يعبر عن سعادته بتعاونه مع منى زكي من جديد

نشر
الأمصار

تحدث النجم كريم عبد العزيز عن التعاون مجددا مع الفنانة الكبيرة منى زكي في فيلم "لعب عيال" إخراج طارق العريان، بعد 14عاما منذ أن قدما آخرأعمالهما فيلم "ولاد العم".

وقال كريم عبد العزيز خلال تصريحات إذاعية: "بحضر لفيلم لعب عيال مع منى زكي والمخرج طارق العريان لأول مرة، واتخضينا إن بقالنا 14 سنة معملناش حاجة مع بعض أنا ومنى والسنة اللي جاية هيطلع".

كما أشار أنه يتمنى تقديم شخصية "الصعيدي"، موضحا: "عايز أعمل شخصية الصعيدي جدا لإنى عمرى ما عملتها، ولأول مرة هقدمها قريبا من تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال".

تكريم كريم عبد العزيز عن بيت الروبي

ويعرض لكريم عبد العزيز حاليًا في السينما فيلم "بيت الروبى" وحقق أعلى الإيرادات في السينما مسجلا 125 مليون جنيه حتى الآن، ويشارك في بطولة الفيلم كلا من كريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، مصطفى أبو سريع، وعدد كبير من الفنانين، إخراج بيتر ميمى .

وفى سياق آخر يصور حالياً كريم عبد العزيز مسلسله الجديد "الحشاشين" المقرر عرضه في رمضان المقبل، من إنتاج سينرجى، ويشارك في بطولته كلا من فتحى عبد الوهاب، أحمد عيد، إسلام جمال، ميرنا نور الدين، وعدد كبير من الفنانين، إخراج بيتر ميمى ، وتاليف عبد الرحيم كمال .

وفي سياق آخر يستمر فيلم "بيت الروبي" للنجم كريم عبد العزيز على تصدره قائمة الإيرادات في شباك التذاكر، وحصد إيرادات بلغت 214 ألف جنيه فى آخر ليلة عرض فى السينمات، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال الفترة الماضية يتخطى الـ 125 مليون جنيه، حيث يحصد أعلى فيلم في تاريخ السينما المصرية حتى الآن.

بيت الروبي

وفيلم "بيت الروبي" من بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسي، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

الأطفال المشاركين في فيلم بيت الروبي، والذين حققا نجاحًا باهرًا هم:

معاذ جاد: قام بدور شريف ابن شريف الروبي.

لوسيندا: شمس بنت كريم عبد العزيز في الفيلم.