رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بنزيما يقود هجوم اتحاد جدة لمواجهة الوحدة في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

أعلن نونو سانتو المدير الفني لفريق اتحاد جدة التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره الوحدة، في إطار الجولة الرابعة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين الموسم الحالي 2023-2024.

تقام المباراة بين اتحاد جدة وفريق الوحدة في التاسعة مساء اليوم، الإثنين، باستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، في محاولة خاصة من النمور للحفاظ على صدارة الترتيب في الدوري.

وجاء التشكيل الرسمي لاتحاد جدة كالتالي:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

الدفاع: أحمد بامسعود - أحمد شراحيلي -عمر هوساوي - مهند الشنقيطي

الوسط: إيجور كورنادو - نجولو كانتي - فابينيو - رومارينيو

الهجوم: عبد الرزاق حمدالله - كريم بنزيما.

ويسعى الاتحاد لمواصلة انتصاراته في الدوري السعودي للمحترفين من أجل الانفراد بصدارة الترتيب، والذى يتقاسمه مع أهلي جدة، فيما يأتي الوحدة في المركز السادس برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات.

ويتربع اتحاد جدة على صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 9 نقاط محققا العلامة الكاملة أول ثلاث جولات، وسجل لاعبوه 9 أهداف ولم تستقبل شباكه أي هدف حتى الآن، ليتفوق على الأهلي صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف فقط.

وحقق الاتحاد انطلاقة مثالية في النسخة الحالية من الدوري السعودي بقيادة المدرب نونو سانتو حيث حقق الفوز على الرائد بثلاثية نظيفة، ثم التفوق على الطائي بهدفين دون رد في جدة.

كما اكتسح الاتحاد نظيره الرياض بنتيجة 4-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز" ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

ونفى "نونو إسبيريتو سانتو"، مدرب اتحاد جدة السعودي، ما تردد مُؤخرًا حول خلافاته وتوتر علاقته مع "كريم بنزيما"، مُهاجم "النمور"، وذلك خلال مؤتمر صحفي.

وكانت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية قالت يوم الأربعاء الماضي إن نونو سانتو يرى أن "بنزيما لا يناسب طريقته، كما أنه لم يطلبه للتعاقد معه".

وأشارت الصحيفة إلى أن بنزيما كان قد كشف في وقت سابق للوفد المسؤول عن التفاوض معه قبل الانتقال لبطل الدوري السعودي "عدم ارتياحه وشعوره بالمعاملة بطريقة غير احترافية من المدرب".

وقال نونو سانتو في المؤتمر الصحفي بعد فوز الاتحاد على الرياض برباعية دون رد، مساء الخميس، في الجولة الثالثة من الدوري السعودي: "قرأت أشياء في الصحافة عن توتر علاقتي مع كريم بنزيما، من يعرفني جيدا يدرك أن هذه الشائعات مجرد (كلام فارغ)".