رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وائل الفشني يُحيي حفلًا جديدًا في ساقية الصاوي

نشر
الأمصار

يطل الفنان وائل الفشني، على جمهوره، عبر حفل غنائي على خشبة مسرح قاعة النهر في ساقية الصاوي بالزمالك، يوم الجمعة الموافق 22 سبتمبر المقبل. 

 

 

 

ويتضمن برنامج الحفل تقديم مجموعة متنوعة من الأشعار الصوفية، بالإضافة إلى عدد من الأغاني التراثية وعدد من أعماله منها: "عيني لغير جمالكم لا تنظرٌ"، "أيام"، "أشتاق يا الله"، "أنا جايلك"، "أهل الصعيد"، "استويت"، "فاح المسك"، "يا رسول الله طال بي الحنين"، "يا عاشقًا"، "الاقصر بلدنا"، "اهو ده اللى صار"، " يامسهرنى" وغيرها.

 

وائل الفشني ومحمد حماقي يشاركان باحتفالية طريق الكباش

 

أعلن المطرب وائل الفشني، مشاركته بالغناء في افتتاح طريق الكباش بالأقصر، وذلك اليوم الخميس في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، ويشاركه النجم محمد حماقي وذلك بقيادة المايسترو نادر عباسي.

 

وكتب وائل الفشني عبر حسابه الشخصي على “فيس بوك”: “انتظروني غدًا في افتتاح طريق الكباش – الأقصر.. الخميس ٢٥ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٧:٣٠ م.. تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.. وتأليف المايسترو المُبدع: نادر عباسي.. مصر ليست دولة لها تاريخ.. مصر جاءت ثم جاء التاريخ”.

 

كانت نظمت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر، احتفالًا بالعام الهجري الجديد، وقادها المايسترو الدكتور علاء عبد السلام، واستضافت المنشد وائل الفشني، مع نجوم الغناء والإنشاد أحمد حسن، نهى حافظ، أحمد العمري، أميرة أحمد، مصطفى النجدي، آيات فاروق، محمود هلال. 

 

على المسرح الكبير تجلى المطربون والمنشدون فى تقديم عدد من الأعمال الدينية التى ارتقت بالمشاعر وسمت بالوجدان، كان منها إلى رحاب يثرب، مدد، الرضا والنور، يا رب كرمك، مولاي، أم النبى، سبحت صنع ربى، لا إله إلا الله، طلع البدر علينا، يا محمد، يا صـلاة الزين، المسك فاح، مدد يا نبى، أشتاق يـا الله، صلوا على حضرته وحيوا ربيب العلا. 

 

كما تواصلت فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفى للموسيقى والغناء على المسرح المكشوف، حيث تألقت عازفة الهارب منال محيى الدين وفرقتها أنامل شرقية بمجموعة من المؤلفات العربية والغربية التى تم عزفها بأسلوب مميز، كان منها الحلوة دى، كلمة حلوة، ميس الريم، آخر أيام الصيفية، نسم علينا الهوا، يمامة بيضا، غرام فى الكرنك، تيمة الحب، رقصة عزيزة، يا زهرة فى خيالى، إلى جانب بانوراما لأعمال كل من أسمهان وبليغ حمدى وموسيقى فيلم أبو على.