رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أرتيتا يدافع عن كاي هافيرتز بعد الهجوم عليه

نشر
الأمصار

وجه ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي رسالة دعم إلى مهاجمه الألماني كاي هافيرتز المنتقل حديثًا من الدوري الألماني خلال موسم الانتقالات الجاري.

وانضم هافيرتز إلى أرسنال مقابل 65 مليون جنيه إسترليني في يونيو الماضي، في صفقة كبيرة لنادي أرسنال الذي يحاول للوصول إلى مركز متميز خلال البطولة في الموسم الحالي.

وخرج هافيرتز بعد مرور 56 دقيقة من المباراة، التي تعادل فيها الجانرز مع فولهام (2/2) أمس السبت، حيث لم ينجح في مساعدة الفريق، عندما كان متأخرا بهدف منذ الدقيقة الأولى عن طريق أندرياس بيريرا.

وأكد أرتيتا أنه سعيد بما يقدمه هافيرتز مع الفريق، حتى الآن، مبديا ثقته في اللاعب.

وقال المدرب الإسباني: "رأيت حينما كان يعيد الكرة للخلف، بينما كان بإمكانه أن يستدير ويلعبها للأمام.. لكن ذلك يتطلب أيضا مجهود الجميع، وهو اللعب إلى الأمام والتحكم في المباراة، في الثلث الأخير من الملعب، لأننا لدينا رغبة ملحة في الفوز".
وأضاف: "نعم أعتقد أنه سيحظى بثقة الجماهير.. أعتقد أنه قام بأشياء رائعة بالفعل، كان الأمر صعبا في بعض الأحيان عليه، لقد كان يصل إلى مناطق جيدة، لكن الكرة لم تصل إليه".

ويحتل أرسنال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 7 نقاط، بعد مرور 3 جولات من الموسم.

ميكيل أرتيتا: يجب أن يدافع اللاعبون عن الفوز بحياتهم

تحدث ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال عن تعادل فريقه مع ضيفه فولهام "2-2" في مباراة الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال: "كان يجب أن تنتهي المباراة عند 2-1 ثم يكون لديك مواقف تحاول فيها الدفاع عن منطقتك. ان كنت تريد أن تكون في القمة عليك أن تفعل ذلك".

وواصل: "يجب أن نسجل خمسة أو ستة أو سبعة لا أعلم، الأخطاء جزء من كرة القدم لكننها تتعلق في كيفية كيف ترتكبها وأين ترتكبها".

وجاء كذلك: "هدف فولهام الثاني؟ في منطقتك يجب ان تدافع بحياتك عن مرمى فريقك خصوصًا بعد كل ما فعلنا في المباراة".

وأتم: "السوق ما زال مفتوح وعلينا ان نقوم بحل بعض المسائل في خروج بعض اللاعبين. حينما تحين اللحظة المناسبة سنفعل ذلك".