رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أينتراخت فرانكفورت يتعادل أمام ماينز في الدوري الألماني

نشر
الأمصار

حقق فريق أينتراخت فرانكفورت التعادل في الوقت الضائع امام مضيفه فريق ماينز، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب ميوا أرينا ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الألماني للموسم الحالي 2023-2024.

وأحرز عمر مرموش هدف فرانكفورت في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع بعدما تقدم لى جاى سونج بهدف ماينز الاول في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول  .

وبهذه النتيجة يحتل فريق أينتراخت فرانكفورت، المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 4  نقاط ، بينما تواجد ماينز في المركز 13   في الترتيب برصيد نقطة واحدة.

وتواجد الدولي المصري عمر مرموش، لاعب فريق أينتراخت فرانكفورت، على رأس تشكيل فريقه الأساسي في مواجهة ماينز.

ولعب فريق أينتراخت فرانكفورت، منقوصا بعشرة لاعبين فقط بعد طرد لاعبه أنسجار كناوف في الدقيقة 61 من عمر المباراة.

ويمتلك فريق إينتراخت فرانكفورت 4 نقاط حصدها مشواره بالبوندزليجا، ليحتل المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الألماني.

وانضم عمر مرموش إلى نادي آينتراخت فرانكفورت فى صفقة انتقال حر مطلع الصيف الجارى، حتى عام 2027 قادماً من فريق فولفسبورج.

وخاض عمر مرموش 60 مباراة بالدوري الألماني قبل بداية مشواره مع فرانكفورت، حيث سجل 8 أهداف، وصنع 6 تمريرات حاسمة، حيث خاض 39 مباراة مع فولفسبورج سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفا واحدا، بينما دافع عن ألوان شتوتجارت فى 21 مباراة، أحرز فيها 3 أهداف وصنع 5.

عمر مرموش

وانضم عمر مرموش إلى نادي آينتراخت فرانكفورت في صفقة انتقال حر مطلع الصيف الجاري، حتى عام 2027 قادماً من فريق فولفسبورج.

كما سجل الدولي المصري عمر مرموش هدفا في فوز فريقه أمام لوكومتيف لايبزج بنتيجة 7-0 في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الدور الثاني من منافسات بطولة كأس ألمانيا للموسم الحالي 2023-2024
وشارك مرموش أيضا في تعادل فرانكفورت أمام ليفسكي إيجابياً بنتيجة 1-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس الماضي على ملعب "جورج اشباروهوف"، في ذهاب الدور الفاصل المؤهل لمرحلة المجموعات من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

كان عمر مرموش خاض 60 مباراة بالدوري الألماني قبل بداية مشواره مع فرانكفورت، حيث سجل 8 أهداف، وصنع 6 تمريرات حاسمة، حيث خاض 39 مباراة مع فولفسبورج سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفا واحدا، بينما دافع عن ألوان شتوتجارت في 21 مباراة، أحرز فيها 3 أهداف وصنع 5.