رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل أينتراخت فرانكفورت ضد ماينز في الدوري الألماني

نشر
الأمصار

أعلن مدربي فريقي أينتراخت فرانكفورت ونظيره ماينز تشكيل الثنائي خلال المواجهة التي تجمع بينهم ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الألماني.

وتقام المباراة بين أينتراخت فرانكفورت ونظيره ماينزعلى ملعب ميوا أرينا مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الألماني للموسم الحالي 2023-2024.

 تشكيل أينتراخت فرانكفورت

 تشكيل ماينز

تذاع المباراة على قناة beIN Sports HD Xtra 1، ويمتلك فريق إينتراخت فرانكفورت 3 نقاط حصدها مشواره بالبوندزليجا، ليحتل المركز التاسع فى جدول ترتيب الدوري الألماني، بينما يحتل ماينز المركز السادس عشر بلا رصيد.

وشارك عمر مرموش في فوز فريقه آينتراخت فرانكفورت الصعب أمام نظيره دارمشتات 1-0، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين، على ملعب "دوتش بانك بارك"، في افتتاحية مبارياته بالدوري الألماني بالجولة الأولى للموسم الكروي الحالي.

وانضم عمر مرموش إلى نادي آينتراخت فرانكفورت في صفقة انتقال حر مطلع الصيف الجاري، حتى عام 2027 قادماً من فريق فولفسبورج.

كما سجل الدولي المصري عمر مرموش هدفا في فوز فريقه أمام لوكومتيف لايبزج بنتيجة 7-0 في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الدور الثاني من منافسات بطولة كأس ألمانيا للموسم الحالي 2023-2024
وشارك مرموش أيضا في تعادل فرانكفورت أمام ليفسكي إيجابياً بنتيجة 1-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس الماضي على ملعب "جورج اشباروهوف"، في ذهاب الدور الفاصل المؤهل لمرحلة المجموعات من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

كان عمر مرموش خاض 60 مباراة بالدوري الألماني قبل بداية مشواره مع فرانكفورت، حيث سجل 8 أهداف، وصنع 6 تمريرات حاسمة، حيث خاض 39 مباراة مع فولفسبورج سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفا واحدا، بينما دافع عن ألوان شتوتجارت في 21 مباراة، أحرز فيها 3 أهداف وصنع 5.

 

أول مشاركات مرموش مع أينتراخت فرانكفورت

وكان الجناح المصري عمر مرموش  سجل أول ظهور له مع أينتراخت فرانكفورت الألماني، خلال الموسم التحضيري بعدما شارك فى مباراة ودية أمام ستاينباخ هايجر، أحد الفرق المغمورة بألمانيا، فى المباراة التي خسرها فريقه 3-2، فى إطار الاستعداد للموسم الجديد.

وشارك عمر مرموش في تشكيل آينتراخت فرانكفورت أساسيًا حتى غادر بين الشوطين، بعد 45 دقيقة.

وظهر عمر مرموش للمرة الأولى بقميص أينتراخت فرانكفورت الألماني، بعد انضمامه له خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من فولفسبورج.