رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هاني شاكر ونادية مصطفى يحييان حفلًا جماهيريًا بمهرجان القلعة اليوم

نشر
الأمصار

يستعد الفنان هاني شاكر والفنانة نادية مصطفى لإحياء حفل جماهيريًا اليوم الأحد الموافق 27 أغسطس على مسرح المحكي، ضمن فعاليات مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء في دورته الـ 31.

هاني شاكر في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء

ومن المقرر أن تبدأ فعاليات مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء، يوم الأحد بغناء الفنانة نادية مصطفى في تمام الساعة الثامنة مسًاء، ومقرر أن تقدم باقة من ألمع أغانيها التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها، منها أغنية جاي في إيه، سلامات، الصلح خير، ومسافات.

 

وفي تمام الساعة العاشرة، تبدأ الحفل الثاني بمشاركة الفنان هاني شاكر بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمي، ومن المقرر أن يقدم باقة مميزة من أعماله الشهيرة منها بحبك يا غالي، معاك، كده برضوا يا قمر، ح نعيش، عليّ الضحكاية، لسه بتسألي وغيرها.

 

أسعار تذاكر حفل هاني شاكر ونادية مصطفى 

وكانت الجهة المنظمة لحفل هاني شاكر ونادية مصطفى طرحت أسعار التذاكر حيث جاءت سعر التذكرة الحفلة 60 جنيه للتذكرة الواحدة.

وفي وقت سابق،أصدر المطرب المصري هاني شاكر، اليوم الجمعة، أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم "مروق"، عبر يوتيوب ومنصات الموسيقى مستخدماً تقنية الذكاء الاصطناعي.

وعند طرح الأغنية على الساحة، لاقت تفاعلًا كبيراً من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت ردود فعلهم الإيجابية، وباتوا يرددون "المزاج مروق".

وأغنية "مروق" ثاني أغنيات الفنان هاني شاكر لصيف 2023، حيث أطلق مؤخرًا أغنية "الكبير"، ومروق من كلمات وألحان مصطفى شكري، وتوزيع أحمد أمين، وإنتاج محمد علام من كيوب ميوزك، ومكس وماستر متقنة أسامه الهندي.

وأعرب صناع الأغنية عن سعادتهم البالغة بالتعاون مع هاني شاكر، مؤكدين أنهم متحمسون لطرح العديد من المشاريع الغنائية القادمة، والتي يظهر فيها هاني شاكر بشكل مختلف سيكون مفاجأة للجمهور العربي.

 هاني شاكر

هاني شاكر  ولد يوم 21 ديسمبر 1952، مغني ومطرب مصري ولد في القاهرة، يعتبر من أشهر مطربين الوطن العربي ومن الجيل الذهبي للفن والموسيقى، لُقِّب بأمير الغناء العربي. سطع نجمه من خلال غنائه لملحنين كبار وظهر وسط عمالقة الغناء في مصر مثل عبد الحليم حافظ ومحمد عبد الوهاب وفريد الأطرش.

كان أول ظهور له كمطرب في عام 1972، عندما غنى أغنية من ألحان محمد الموجي، حققت ألبوماته نجاحاً كبيراً تعاون فيها مع كبار الملحنين والكتّاب مثل صلاح الشربيني وحسن أبو السعود وبهاء الدين محمد ومصطفى كامل وخالد البكري وغيرهم. من أشهر أغانيه: (كده برضه يا قمر، غلطة، علي الضحكاية، شاور، الحلم الجميل، جرحي أنا، وياريتني).