رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حمزة نمرة يحتفل بتحقيق مليار مشاهدة على يوتيوب

نشر
الأمصار

يحتفل الفنان حمزة نمرة بتخطي مشاهدات أغانيه عبر قناته الرسمية على يوتيوب، حاجز المليار مشاهدة حتى الآن، وذلك بعد طرحه أغاني ألبومه الجديد رايق.

وكتب حمزة نمرة عبر صفحته على فيسبوك قائلا: إجمالي مشاهدات اليوتيوب تخطت المليار مشاهدة!! شكرًا ليكم وشكرًا على تشجيعكم وكل كلامكم الحلو اللي طالع من القلب.

طرح حمزة نمرة العديد من الأغاني بمعدل أغنيتين يوم الأربعاء من كل أسبوع، عبر قناته الرسمية على يوتيوب ومختلف منصات الاستماع في الوطن العربي، طُرح حتى الآن من الألبوم: أغنية أكيد راجعين، أغنية عالم كدابة، أغنية شيخ العرب، أغنية مش سليم، أغنية لعله خير، أغنية أنا الطيب، أغنية رياح الحياة، أغنية غروب، أغنية إسكندرية، أغنية رايق.

وتأتي أغنية رياح الحياة هي أعلى أغنية في ألبومه الجديد محققة مشاهدات مرتفعة منذ طرحها قبل ثلاثة أسابيع، حيث اقتربت من تحقيق 9 ملايين مشاهدة حتى الآن، وهي من كلمات محمود فاروق، وألحان حمزة نمرة، وتوزيع وميكساج كريم عبد الوهاب، وتقول بداية الأغنية:

تهبي يا رياح الحياة ديمًا بما لا أشتهيه

واللي السنين مقدماه غير اللي قولت نفسي فيه

يلاقي قلبي فين دواه واللي أذاه أقرب ما ليه ده جرح بيعلم

وصعب تسكن آلام وأخرج من اللي فات سليم

وصعب لما أروح أنام مفضلش أراجع القديم

طلع مكلف العلام وخدت درس في الصميم ولسه بتعلم.

 

حمزة نمرة يطرح "شيخ العرب" أحدث أغنيات ألبومه "رايق"


طرح الفنان حمزة نمرة أغنية جديدة بعنوان "شيخ العرب" ضمن أغاني ألبومه الذي يحمل اسم " رايق"، عبر يوتيوب ومختلف منصات الموسيقى في الوطن العربي.

وينطلق الفنان حمزة نمرة في جولة حفلات غنائية عالمية احتفالا بإطلاق ألبومه الجديد "رايق"، ويبدأ نمرة رحلته الجماهيرية من العاصمة الأمريكية واشنطن بحفل مساء 8 سبتمبر المقبل، وينتقل بعدها بيوم بإطلالة غنائية في مدينة ديربورن بولاية ميشيغان الأمريكية وصولا لليوم الثالث بحفل في ولاية شيكاغو.

ويتنقل حمزة نمرة من الولايات المتحدة الأمريكية إلى أوروبا، بحفل مميز في العاصمة الفرنسية باريس 15 سبتمبر، مرورا بعدها بيوم بمدينة اوترخت الهولندية، ليضع مسك الختام على جولة حفلاته في مدينة مالمو بالسويد 17 سبتمبر.

ويتعاون حمزة نمرة خلال الألبوم مع نخبة من الشعراء من بينهم عمر طاهر ومحمود فاروق ومحمد السيد وحسام سعيد، بينما تشمل قائمة الموزعين الموسيقيين كل من كريم عبد الوهاب وعمرو الخضري والكندي اندري مينا والموزع اليوناني أبوستليس مالياس بجانب الملحن عمرو الشاذلي، وتم تصوير كليباته بين اليونان وبريطانيا.

حمزة نمرة يحتفل بأحدث ألبوماته في جولة عالمية بين واشنطن وباريس ومالمو

يحتفل الفنان حمزة نمرة، خلال جولة حفلات غنائية عالمية بإطلاق ألبومه الجديد "رايق"، ويبدأ نمرة رحلته الجماهيرية من العاصمة الأمريكية واشنطن بحفل مساء 8 سبتمبر المقبل، وينتقل بعدها بيوم بإطلالة غنائية في مدينة ديربورن بولاية ميشيغان الأمريكية وصولًا لليوم الثالث بحفل في ولاية شيكاغو.