رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حمزة نمرة يحتفل بأحدث ألبوماته في جولة عالمية بين واشنطن وباريس ومالمو

نشر
الأمصار

يحتفل الفنان حمزة نمرة، خلال جولة حفلات غنائية عالمية بإطلاق ألبومه الجديد "رايق"، ويبدأ نمرة رحلته الجماهيرية من العاصمة الأمريكية واشنطن بحفل مساء 8 سبتمبر المقبل، وينتقل بعدها بيوم بإطلالة غنائية في مدينة ديربورن بولاية ميشيغان الأمريكية وصولًا لليوم الثالث بحفل في ولاية شيكاغو.

 

ويتنقل حمزة نمرة من الولايات المتحدة الأمريكية إلى أوروبا، بحفل مميز في العاصمة الفرنسية باريس 15 سبتمبر، مرورا بعدها بيوم بمدينة اوترخت الهولندية، ليضع مسك الختام على جولة حفلاته في مدينة مالمو بالسويد 17 سبتمبر.

 

اقرأ أيضًا..

المطرب اللبناني رامي عياش يطرح أغنيته الجديدة "لمة الحبايب"


طرح المطرب اللبناني رامي عياش، أغنية جديدة تحمل اسم “لمة الحبايب”، مساء اليوم الاربعاء، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع الفيديوهات “يوتيوب”، وكذلك في عدد من المنصات الرقمية. 

أغنية لمة الحبايب للمطرب اللبناني رامي عياش

يدعو المطرب اللبناني عياش، من خلال الأغنية، إلى لم الشمل عن طريق التجمعات، والتقارب، واللمة، بين الأهل والأحباب والأصدقاء، فوجودهم يجعل لحياتنا قيمة، يشاركوننا أفراحنا وأحزاننا، يقفون بجانبنا، يخففون عنا، ونشعر معهم بالراحة، ويملؤن الفراغ في حياتنا. 
اقرأ ايضًا.. الليلة.. رامي عياش يحيي حفلًا غنائيًا في ألمانيا

وشارك رامى عياش، في تصوير الفيديو كليب، زوجته مصممة الأزياء داليدا عياش، والشاعر محمد الرفاعي، إلى جانب عدد كبير من أصدقائه ومحبيه.  

أغنية رامي عياش “لمة الحبايب” 

أغنية لمة الحبايب من كلمات محمد الرفاعي، وألحان وتوزيع جان ماري رياشي، ومن إنتاج شركة مزيكا للمنتج محمد جابر.

كلمات أغنية رامي عياش الجديدة 

 وتقول كلمات الأغنية: 

“لمة الحبايب أنا عندي الليلة عيد.. كان الفرح غايب أنا قلبي كتير سعيد والنجوم معانا والقمر نور سمانا.. فرحة كبيرة مستنيانا مع بعض أكيد أحلى ليلة إنك تكون مع الناس الجميلة.. هنعيشها ليلة ولا ألف ليلة سهرانين للصبح وليلتنا طويلة اللي بيحبنا يسهر الليلة عندنا”.

 

وعبر مؤخرا النجم اللبناني رامي عياش، عن انبهاره بمدينة العلمين الجديدة وما حققته من فعاليات فنية، قائلا: "حبيت العلمين والإعمار اللي فيها بشكل ملفت والأماكن اللي بيتم بناءها جميلة، وأشعر بأني مصري من تعامل وحب المواطنين ويتعاملوا معي على أني ابن البلد وده شيء يفرحني وحافز".