رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حمزة نمرة يطرح أغنيتين جديدتين.. الأربعاء المقبل

نشر
الأمصار

يتأهب المطرب حمزة نمرة، لطرح أغنيتين جديدتين من البوم "رايق" وتحمل اسم الأغنية الأولى "اسكندرية" والثانية "غروب" يوم الأربعاء المقبل على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

 

وأطلق حمزة نمرة الأغنية الرئيسية لألبوم "رايق"، الذى يتضمن 13 أغنية يتم إطلاقها فرادى بواقع أغنية جديدة في الأربعاء من كل أسبوع.

 

واختار حمزة في ألبوم "رايق" طريقة تسويقية غير معتادة، حيث كشف للجمهور اسم وموعد نزول كل أغنية خلال الأسابيع المقبلة، حيث يتم إطلاقها مساء كل أربعاء، ويعقب أغنية "رايق" بأغنيتي "غروب" و"إسكندرية" الأسبوع المقبل، ومن بعدها أغنية "رياح الحياة"، في حين يضم الأسبوع الثالث أغنيتي "لعله خير" و"أنا الطيب"، حتى ختام نزول الألبوم مطلع سبتمبر المقبل.

 

اقرأ أيضًا..

مهرجان الحمامات الدولي بتونس يختتم فعالياته بتكريم الأغنية النسائية


يُكرم مهرجان الحمامات الدولي بـ تونس الأغنية النسائية التونسية، بقيادة يوسف بالهاني وذلك يوم 12 أغسطس، وهو اليوم الأخير في فعاليات المهرجان الذي يجمع عروضًا مسرحية وأدائية وحفلات لكبار المطربين في الوطن العربي.

مهرجان الحمامات الدولي هذا العام يشهد مشاركة عربية ودولية، وبدأ المهرجان فعالياته يوم 8 يوليو ويستمر حتى 12 أغسطس، واختارت لجنة المهرجان هذا العام 31 عرضًا فنيًا محليًا وعربيًا ودوليًا، ومن المشاركين النجم صابر الرباعي من تونس، ومروان خوري وولاء الجندي من لبنان، وعزيز مرقة من الأردن، وسامر محمد إسماعيل من سوريا، وزاهو من الجزائر ونورة منت سيمالي من موريتانيا.

 

ويُبرز من الأسماء التونسية المشاركة هذا العام كلّ من آية دغنوج ومحمد الجبالي وعادل بندقة وحاتم دربال، كما يحضر الراب المحلي في هذه الدورة من خلال عرض الفنانين جنجون وكازو، ويشارك من بقية أنحاء العالم، كلّ من: سيمون مانينو من إيطاليا، وآربا جوندا من إسبانيا، وأوليفي لوران من بلجيكا، وإيبا أي من كوبا، وكيني غاريت من الولايات المتحدة الأميركية، وكوين أوميغا ورويال سولز من ترينداد، وفاتوماتا دياوارا من مالي.

من ناحية أخرى، يفتتح الفيلم الفلسطيني "أسبوع غزاوي" للمخرج باسل خليل فعاليات مهرجان عمّان السينمائي الدولي في دورته الرابعة في الفترة من 15 إلى 22 أغسطس، ويتضمن البرنامج مجموعة استثنائية من الأفلام المختارة.

ويضم البرنامج 56 فيلمًا من عامي 2022 2023، تشمل أفلامًا روائية ووثائقية طويلة عربية ودولية وأفلامًا عربية قصيرة من 19 دولة جميع الأفلام تعرض للمرة الأولى في الأردن، من ضمنها 11 فيلمًا في عرض عربي أول وخمسة أفلام في عرض عالمي أول، اختيرت هذه التشكيلة الفريدة من الأفلام بعناية من بين مئات الطلبات لضمان تجربة سينمائية مميزة، مدعمة بنقاشات تفاعلية بعد العروض بين الجمهور ومخرجي الأفلام وضيوف المهرجان.