رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليفربول يواجه نيوكاسل في الدوري الإنجليزي اليوم

نشر
الأمصار

يحل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نيوكاسل يونايتد فى السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.  

ويحتل فريق ليفربول المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 4 نقاط، فيما يأتي نيوكاسل يونايتد فى المركز التاسع برصيد 3 نقاط. 

بدأ فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، مشواره فى بطولة الدوري الإنجليزي بتعادل مثير 1-1 أمام تشيلسي بقمة الجولة الأولي، ثم اكتسح بورنموث بثلاثية مقابل هدف فى الجولة الثانية. وشارك النجم المصري في مباراتي ليفربول أمام تشيلسي وبورنموث ونجح فى تسجيل هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين. 
 

القفز للمربع الذهبي والمنافسة على القمة


ويتطلع فريق ليفربول لمواصلة سلسلة الانتصارات بالدوري الإنجليزي من أجل القفز للمربع الذهبي والمنافسة على القمة، خاصة أن برايتون ومانشستر سيتي وأرسنال حصدوا الـ 6 نقاط كاملة من أول مباراتين في مسابقة البريميرليج. 

وفى المقابل، يستهدف فريق نيوكاسل تعطيل أهداف ليفربول الليلة، بتحقيق الفوز في المباراة والخروج بالثلاث نقاط، مستغًلا عاملي الأرض والجمهور من أجل التقدم فى جدول الترتيب. 
 

 

ليفربول يعلن موعد عودة ألكانتارا للتدريبات

 

يعود الإسباني تياجو ألكانتارا من جديد إلى التدريبات مع زملائه في ليفربول، بدءًا من الاثنين المقبل، وفقًا لما أعلنه المدير الفني للفريق خلال المؤتمر الصحفي المنعقد ظهر اليوم.

وكان لاعب تياجو ألكانتارا قد غاب عن الشهر الأخير من المسابقة بسبب مشكلة في الفخذ، ولم يكن جاهزا للعب طوال هذه الفترة، قبل أن يؤكد كلوب خلال مؤتمر صحفي الجمعة أنه سيكون جاهزا بدءا من الاثنين.

وقال كلوب "تياجو سيكون جاهزا بدءا من الاثنين" مؤكدا أيضا عودة الظهير ترينت ألكسندر أرنولد عطلة هذا الأسبوع، ليكون جاهزا لمواجهة نيوكاسل يونايتد، وبالمثل كورتيس جونس بدءا من الاثنين، قبل أن يشير إلى أن إبراهيما كوناتي سيواصل الابتعاد عن الملاعب.

وكان تياجو قد خاض الموسم الماضي 28 مباراة مع "الريدز"، وعوض غيابه تعاقد الفريق مع أليكسيس ماك أليستير ودومينيك سوبوسلاي وواتارو إندو. 

كلوب يصدم اتحاد جدة "محمد صلاح ليس للبيع"


كما أكد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن النجم المصري محمد صلاح ليس للبيع على الإطلاق، وذلك تعليقًا على العرض الذى تلقاه الفرعون من نادى اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.