رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

صورة نادرة تجمع بين أحمد زكي و نجله هيثم أحمد زكي

نشر
الأمصار

 ينشر موقع الامصار صورة نادرة تجمع الفنان المصري الراحل أحمد زكي بابنه الفنان الشاب الراحل هيثم أحمد زكي

أحمد زكي برفقة هيثم أحمد زكي 

ظهر الفنان احمد زكي في الصورة في سن الشباب برفقة ابنه هيثم احمد زكي الذي بدى عليه انه في سن المراهقة وظهر كليهما في مظهر شبابي كاجوال وهما يقفان في شرفه و ينظران بعيد.

إعلان بيبسي يجمع أحمد زكي و نجله

يذكر ان المرة الاخيرة التي ظهر فيها أحمد زكي برفقة ابنه هيثم كانت في اعلان بيبيسي عام 2015 حينما ظهر  النجم الشاب هيثم زكي وهو يلوح لصورة ضوئية لوالده  النجم الراحل أحمد زكي .

أحمد زكي مرتبط بابنه 

ارتبط الفنان أحمد زكي بابنه الوحيد "هيثم"، على الرغم من أنه انشغل عنه بعض الأحيان بسبب أعماله الفنية، وكان يحاول دائما تعويضه عن ذلك بأوقات يقضيها معه.

وقال الفنان أحمد زكي في حوار له مع الإعلامي مفيد فوزي عن ابتعاد هيثم عنه في سنواته الأولى: "إنت اقتحمت حاجة أنا مبحبش اتكلم فيها، أنا مش سعيد بانفصالي وبعدي عن ابني".


كان الفنان الراحل أحمد زكي دائم النصح والتوجيه لنجله الوحيد - حسب ماقاله هيثم في بعض حواراته - وأكثر ما كان يقوله له: "أبحث عن ذاتك ولا تكن نسخة من أحد حتى أنا"، كما تعلم هيثم من والده، التخلي التام عن فكرة "البطل الوسيم الجذاب".

ذكريات هيثم عن والده 

خلال حوار في برنامج بوضوح، قال هيثم: "بابا كان بيدخل في الشخصيات اللي بيقدمها دايما وفي الأوقات ديه بيكون بعيد عني"، مضيفا: "خت منه الشكل والعين، وفي حركات بعملها ماقصدهاش بلاقيها نفس حركاته".


 وخلال الحوار نفسه، قال هيثم: "بابا كان عاوزني أمثل، وطبعا عشان ابنه كان شايفني أعظم واحد، وكان بيقول ده الوحيد اللي هيبقى أحسن مني، كان بيدربني أحيانا، ونرتجل مشاهد، وكان بياخد الموضوع جد جدا".
 

وأضاف: "لكن لم أحصل منه على نصائح في المهنة، عشان كده لما دخلت الشغلانة كنت مخظوف، معرفش جالي قلب اعمل فيلم حيلم إزاي".


 وخلال حوار في برنامج "البيت بيتك" عل قناة TeN، قال: "المهنة خدت بابا، بس لما كان يبقى فاضي يديني نصائح، كان يقولي لازم تبقى قوي طول الوقت".


وأضاف: "لم يكن يفضل ذهابي إلى مواقع التصوير كثيرا، لكي لا يخرج من الشخصية حين يشاهدني".

وتوفي أحمد زكي ، 27 مارس 2005، عن عمر ناهر 56 عامًا بعد صراع مع المرض. فيما توفي هيثم احمد زكي بشكل مفاجيء عن عمر يناهز 35 في الساعات الأولى من صباح الخميس 7 نوفمبر 2019 إثر هبوط حاد في الدورة الدموية وعُثر على جثته في منزله في الشيخ زايد في مصر بعد تلقي بلاغا من خطيبته بأنه متغيب ولا يرد على الهاتف.