رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. برشلونة يمدد تعاقده مع تير شتيجن حتى 2028

نشر
الأمصار

أعلن  نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا، التجديد للحارس الألماني الدولي، تير شتيجن، لمدة 4 سنوات قادمة حتى عام 2028.

بدأت رحلة تير شتيجن مع برشلونة في عام 2014، عندما أتى من نادي بروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

وحتى 2028، سيظل اللاعب الألماني داخل القلعة الكتالونية، وفي هذا الوقت كانت هناك منافسة قوية مع الحارس التشيلي كلاويو برافو، على من يكون الحارس الأساسي للفريق.

وبعد موسم أول تبادل فيه الحارسان حماية مرمى برسلونة، استكاع شتيجن أن يسيطر على مركز حراسة مرمى برشلونة حتى وقتنا هذا.

يبلغ حارس برشلونة تير شتيجن 31 عاما من عمره، وشارك في 378 مباراة في تاريخه بجميع المسابقات مع برشلونة، واستطاع من خلالها أن يستمر في حراسة عرين النادي الفريق الكاتالوني، في جميع المسابقات منذ عام 2014 .

برشلونة يحقق أولى انتصاراته في الدوري الإسباني على حساب قادش

خطف فريق برشلونة فوزاً صعباً على حساب نظيره قادش بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

أحرز هدفا برشلونة، اللاعب بيدري في الدقيقة 82، وفيران توريس في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء الذي أقيم على ملعب برشلونة ووسط جماهيره.

بهذه النتيجة تواجد برشلونة في المركز الرابع بشكل مؤقت برصيد 4 نقاط جمعها من انتصار وتعادل وتسجيل هدفين والحفاظ على شباكه نظيفة.

بينما تواجد قادش في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 3 نقاط جمعها من فوز في الجولة الأولى وتسجيل هدفاً وتلقى هدفين.

واستهل برشلونة مشواره فى بطولة الليجا هذا الموسم بتعادل سلبي مُحبط خارج ملعبه أمام خيتافي، ليفقد أول نقطتين فى مشوار الدفاع عن لقبه الذي توج به الموسم الماضي 2022-2023.

وشهدت افتتاحية برشلونة فى مسابقة الليجا أحداثا مثيرة، حيث تلقي تشافي هيرنانديز بطاقة حمراء بسبب اعتراضه المتكرر على حكم مباراة خيتافي، بالإضافة إلى البرازيلي رافينيا الذى حصل على طرد بسبب تدخلاته العنيفة مع لاعبي الأخير.