رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بحضور الخطيب.. الأهلي المصري يعود للتدريبات بعد انتهاء فترة الراحة

نشر
الأمصار

عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للتدريبات الجماعية، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون عقب انتهاء الموسم الماضي. 

وقاد أندرياس إندويا، مخطط الأحمال، اللاعبين في برنامج بدني متنوع الفقرات، في إطار البرنامج التأهيلي المحدد للاعبين مع بداية مرحلة الإعداد للموسم الجديد. 

بينما قاد ميشيل يانكون، مدرب الحراس، الرباعي محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف في فقرات تدريبية منفردة على هامش المران الجماعي.

وشهد المران مشاركة الثنائي صلاح محسن وكريم نيدفيد اللذين انتهت إعارتهما، بالإضافة إلى رضا سليم المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق.

وحرص محمود الخطيب رئيس النادي على حضور المران الأول لفريق الكرة؛ بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون في نهاية الموسم الماضي.

والتقى الكابتن محمود الخطيب بمدير الكرة خالد بيبو، والمدير الفني للفريق مارسيل كولر، على هامش المران، والذي يقام في إطار مرحلة الإعداد للموسم الجديد وقبل انطلاق معسكر الفريق في النمسا، الذي يقام في الفترة من 20 أغسطس وحتى 6 سبتمبر.

هذا وكان خالد بيبو، مدير الكرة، قد توجه إلى النمسا برفقة سمير عدلي المدير الإداري للفريق، في رحلة سريعة لمدة 48 ساعة، اطمأن خلالها على ترتيبات معسكر الفريق بداية من فندق الإقامة وملاعب التدريب، ووسائل الانتقال وكافة الأمور المتعلقة بالمعسكر، لتذليل أي معوقات وتوفير الأجواء اللازمة للجهاز الفني واللاعبين.

وكرم مسئولي الأهلي المصري فريق كرة القدم خلال الحفل الكبير الذي أقامه النادي في أحد فروعه، وذلك احتفالًا بجميع البطولات التي حققتها فرق النادي في مختلف الألعاب.

وحرص مسئولو النادي الأهلي على تكريم الفريق الأول لكرة القدم على هامش الاحتفالية بالموسم الاستثنائي الذي حققه الفريق الأحمر في الموسم الماضي.
وانطلق الحفل بمشاركة مختلف الألعاب الرياضية داخل النادي والتي حققت إنجازات على مدار الموسم الماضي.
ونجح الأهلي في تحقيق خمس بطولات في الموسم الماضي هي دوري ابطال افريقيا والدوري المصري وكأس مصر والسوبر المصري "مرتين".

حرص النادي الأهلي المصري على مراسلة اتحاد الكرة من جديد لمعرفة موقفه من بطولة السوبر الجديدة المقرر اقامتها في الإمارات خلال شهر أكتوبر

وأرسل النادي الأهلي المصري خطابًا اليوم للاتحاد المصري لكرة القدم جاء فيه «أنه تمت مخاطبة الاتحاد بتاريخ 15- 8- 2023، لمعرفة موعد ومكان إقامة بطولة السوبر المصري التي تقام سنويًّا من مباراة واحدة بين بطلي الدوري والكأس، ولائحة البطولة، والحقوق التسويقية والجوائز الخاصة بها".