رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي السعودي يتعاقد مع جابرييل فيجا

نشر
الأمصار

حسم الأهلي السعودي صفقة الإسباني جابرييل فيجا لاعب وسط سيلتا فيجو الشاب، وذلك بعد صراع كبير مع ريال مدريد وبرشلونة.

ويجرى جابرييل فيجا سيجري الفحص الطبي غدًا الجمعة في باريس، قبل أن يوقع على عقود انتقاله إلى الأهلي بشكل رسميا، وذلك بعد توصل الأهلي لاتفاق نهائي مع سيلتا فيجو واللاعب الشاب نفسه على إبرام الصفقة.

ويعتبر فيجا بديل لتعويض تعثر انضمام الأرجنتيني رودريجو دي بول، لاعب وسط أتلتيكو مدريد، الذي تراجع عن قراره بالموافقة على الانتقال إلى الأهلي، وفضّل الاستمرار مع فريقه الإسباني.

ويبلغ جابرييل فيجا من العمر 21 عامًا، ويجيد اللعب في أكثر من مركز بوسط الملعب حيث أن فيجا من ناشئي سيلتا فيجو، ولعب للفريق الأول في 2022، حيث حجز لنفسه مكانًا أساسيًا في التشكيل رغم صغر سنه.

ولعب فيجا 40 مباراة مع سيلتا فيجو في جميع البطولات الموسم الماضي، ساهم ، سجل  خلالها 11، وصنع 4 آخرين.

يستضيف فريق الأهلي السعودي بقيادة نجمه البرازيلي روبرتو فيرمينو نظيره نادي الأخدود مساء اليوم الخميس في مباراة ضمن الجولة الثالثة من الدوري السعودي 2024.

 

الأهلي ضيفًا ثقيلًا على الأخدود في الدوري السعودي للمحترفين

يواجه فريق الأهلي السعودي نظيره نادي الأخدود ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجديد 2023-2024.

ويستقبل استاد الأمير عبد الله الفيصل بمدينة جدة مواجهة الأهلي ضد الأخدود في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.
 

ويتصدر فريق اتحاد جدة والأهلي والاتفاق ، جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 6 نقاط ، قبل الجولة بالعلامة الكاملة ، حيث حقق كل منهما أيضا الفوز في أول جولتين من البطولة مواجهات الجولة الثالثة من عمر المسابقة، ويواجه منافسة شرسة مع اتحاد جدة والهلال والنصر خلال المسابقة الجارية.


تشكيل الأهلي السعودي ضد الأخدود المتوقع

حراسة المرمى: إدوارد ميندي

الدفاع: إيزجيان أليوسكي - عبد الباسط هندي - روجر إيبانيز - بسام الحريجي

الوسط : فرانك كيسيه - زياد الجهني- ألان سان ماكسيمين - رياض بودبوز - رياض محرز

الهجوم: روبيرتو فيرمينو.