رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليبيا.. تحسن تدريجي في أحوال الطقس والحرارة تصل لـ 43 درجة

نشر
الأمصار

سجل المركز الوطني للأرصاد الجوية، توقعات حالة الطقس في ليبيا، والتي أظهرت تراجع الأجواء الممطرة تدريجياً على بعض مناطق الشمال الغربي من مساء اليوم الأربعاء.

وأظهرت نشرة الأحوال الجوية في ليبيا، الصادرة عن المركز الوطني، تراوح درجات الحرارة بين 31 و43 درجة مئوية في جميع المناطق.

وتشهد منطقة في ليبيا (رأس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة)، سقوط أمطار متفرقة من حين إلى آخر اليوم قد تصحبها سحب رعدية وتنقشع السحب الممطرة تدريجيا بداية من مساء اليوم مع احتمال ظهور ضباب في الصباح الباكر ليوم الغد على بعض المناطق الممتدة من راس اجدير إلى طرابلس والرياح متغيرة الاتجاه إلى شمالية شرقية سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة وتتراوح درجات الحرارة بين 28 و34 درجة مئوية.

وفي منطقة (الخليج – سهل بنغازي حتى امساعد)، السماء قليلة السحب وتتكاثر غدا على الجبل الأخضر والرياح شمالية غربية إلى شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة على معظم المناطق بين 31 و36 درجة مئوية تصل إلى 40 درجة مئوية على أجدابيا.

أخبار أخرى.

ليبيا.. حصر المُتضررين من الحروب في خليج السدرة ودفع مُستحقاتهم

بحث وكيل وزارة الإسكان والتعمير بحكومة الوحدة الوطنية الليبية المؤقتة لشؤون المناطق المتضررة عبدالمولى اعضومة المهدي، مع عميد المجلس البلدي خليج السدرة أحمد غيث الوافي ملف التعويضات بالبلدية، وحصر عدد المتضررين من الحروب ودفع مستحقاتهم، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية، اليوم الأربعاء.

وتناول الاجتماع، أمس الثلاثاء، وجود مجموعة لا تزال في انتظار المخصصات المالية، وأخرى تحت المراجعة بمكتب جهاز تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق سرت، لمراجعتها وتضمينها ضمن الكشوفات والقوائم بمنظومة اللجنة المركزية وفق القرار 271 لسنة 2012، حسب بيان للوزارة على «فيسبوك» أمس الثلاثاء.

حضر اللقاء أيضا رئيس اللجنة المركزية للتعويضات بوزارة الإسكان والتعمير بحكومة الوحدة الوطنية الموقتة ناصر محمد ارفيده.

وفي هذا الصدد، ناقش وكيل وزارة الإسكان والتعمير بحكومة الوحدة الوطنية الموقتة لشؤون المناطق المتضررة عبدالمولى اعضومة المهدي مع عميد المجلس البلدي خليج السدرة أحمد غيث الوافي ملف التعويضات بالبلدية، وحصر عدد المتضررين من الحروب ودفع مستحقاتهم.